صحفي حوار ميسي يفجر مفاجأة مدوية بشأن وجهتة المقبلة

تحدث الصحفي الكتالوني جوردي إيفولي عن كواليس الحوار الذي أجراه مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، كاشفا عن مفاجأة قوية بشأن وجهة «البرغوث» المقبلة.

0
%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%8A%20%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B1%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D9%8A%D9%81%D8%AC%D8%B1%20%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9%20%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%8A%D8%A9%20%D8%A8%D8%B4%D8%A3%D9%86%20%D9%88%D8%AC%D9%87%D8%AA%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84%D8%A9%0A%0A

أقر الصحفي الكتالوني الشهير جوردي إيفولي بأنه تفاجأ مما أخبره به الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني عن خططه المستقبليه.

وسيمتلك ليونيل ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية (البالون دور) 6 مرات- الرقم الأعلى من نوعه للاعب كرة في العالم- حق الدخول في مفاوضات مباشرة مع أي ناد يريده بدء من يناير المقبل، وذلك بالنظر إلى أن عقد البرغوث في «كامب نو» سينتهي في الثلاثين من يونيو من العام المقبل.

وألمح إيفولي الذي أجرى المقابلة مع ليونيل ميسي، 33 عاما، والتي من المقرر أن تُبث على شاشة قناة «لا سيكستا» الإسبانية في السابع والعشرين من ديسمبر الجاري، إلى أن نجم منتخب التانجو من الممكن أن ينتهي به الأمر إلى اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم في المستقبل.



مفأجأة مدوية

وقال إيفولي في تصريحات أدلى بها لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية وذلك في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان ميسي قد ينتهي به الأمر إلى اللعب في الدوري الأمريكي الممتاز وتحديدا في نادي إنتر ميامي: «شاهد التلفاز يوم الأحد: أنت تستهدف الأمور جيدا جدا».

ولا يخفى على أحد أن إجراء مقابلة مع ليونيل ميسي مسألة غاية في الصعوبة، وهو ما أقر به إيفولي حينما قال إن قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين رفض في البداية إجراء حوار قبل أن يوافق في النهاية بعد خسارة البارسا في مباراتيه أمام كل من قادش الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

وأوضح جوردي إيفولي: «في وسط حالة الطوارئ تلك طلبنا منه (ميسي) أن يجري حوارا معنا».

وأضاف: «وبكل حكمة وتواضع أخبرنا (ميسي) أنه ليس شخصا مسؤلا في برشلونة كي يخبرنا بما حدث، لكننا اتفقنا في النهاية أن نتحدث في وقت لاحق، ثم اتصل بي وكيل أعماله بعد هزيمة برشلونة أمام كل من قادش ويوفنتوس، فذهبت إليه وأجرت الحوار معه».

وتابع: «أخبرني (ميسي) عن كل خططه الواقعية في المستقبل، وأخبرني أيضا أنه يرغب في أن ينهي مشواره الكروي، وهذا أصابني بالدهشة».

ولم يتحدث جوردي إيفولي كثيرا مع ليونيل ميسي في الماضي، لكن الصحفي أكد أن الحوار لم يكن رسميا كما هو ما متعارف عليه في تلك الحالات

وفي هذا الصدد قال إيفولي: «ذهبت إليه (ميسي) دون أين يكون هناك كتيب تعليمات».

وتابع: «نعرف ميسي جيدا، وكانت نيتي أن أتقابل معه، وكان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لي أن أعرف ما الذي يدور في رأس هذا النجم الكبير، وبالفعل دار بيننا نقاش ودي ولم يكن حوارا بالمعنى الرسمي».



رغبة في الرحيل

كان ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة برشلونة برغبته في الرحيل في الصيف الماضي، قبل أن يعدل عن قراره ويستمر في صفوف البارسا بموجب عقده مع البلوجرانا، حتى إشعار آخر.

ويحرص العديد من الأندية الكبرى في أوروبا على ضم ميسي، وفي مقدمتهم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده الإسباني بيب جوارديولا الذي سبق وأن درب ميسي لفترة في برشلونة، وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب فيه الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا زميل ميسي السابق في البلوجرانا.

.

اخبار ذات صلة