Web Analytics Made
Easy - StatCounter
صامويل أومتيتي يغادر معسكر منتخب فرنسا للإصابة

صامويل أومتيتي يغادر معسكر منتخب فرنسا للإصابة

لم يشارك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في مران منتخب فرنسا صباح اليوم الأحد بسبب تعرضه لآلام في القدم واضطر لمغادرة المعسكر عائدًا إلى برشلونة للعلاج.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

لم يشارك المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، أمس السبت، في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب ألبانيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 والتي انتهت بفوز منتخب الديوك بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، بعدما تعرض لإصابة جديدة خلال مران المنتخب.

وانضم صامويل أومتيتي لقائمة طويلة من الإصابات بصفوف المنتخب الفرنسي، أجبرت مدربه ديدييه ديشامب على استبعاد الرباعي كيليان مبابي وبول بوجبا وإيميريك لابورت وعثمان ديمبيلي، كما تعرض لوكاس هيرنانديز لانزعاجات عضلية خرج بسببها في الدقيقة 80 من المباراة أمام ألبانيا ولكنه اليوم خاض المران في الصباح بجانب زملائه.

وسيتخذ المدرب ديدييه ديشامب وجهازه الفني اليوم قرارا حول منح أومتيتي إذنًا بمغادة معسكر فرنسا، وذلك بعدما طالب الجهاز الطبي في برشلونة بعودة اللاعب إلى النادي من أجل الخضوع إلى جلسات تأهيل للتعافي من إصابته، كما أن المدرب الفرنسي يريد أن يكون جميع لاعبيه جاهزين بنسبة 100%.

يمكنك أيضا قراءة:

تير شتيجن: جلوسي على مقاعد بدلاء ألمانيا يدفعني للجنون


سر تنغيص فرحة ديشامب رغم انتصار فرنسا العريض على ألبانيا

كان أومتيتي قد غاب عن مباراة ألبانيا، أمس السبت، بسبب معاناته من ورم دموي في القدم، مع العلم أن اللاعب غاب عن كل مباريات الموسم الماضي بسبب إصاباته الدائمة والمتجددة.

ويواصل «فيروس الفيفا» ضرب لاعبي برشلونة، بعدما تعرض البرتغالي نيلسون سيميدو أيضا، أمس السبت، للإصابة خلال مواجهة صربيا.

اخبار ذات صلة