شرط واحد لعودة كوتينيو إلى ليفربول

غادر كوتينيو فريق الريدز في عام 2018 مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، ولكنه شهد انخفاضًا كبيرًا في مستواه خلال الموسم الماضي حيث تراجع عن ترتيب مهاجمي الكامب نو.

0
%D8%B4%D8%B1%D8%B7%20%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF%20%D9%84%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9%20%D9%83%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ليفربول منفتح على فكرة إعادة التوقيع مع اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، لكن بعد وضع شرط وحيد للسماح على ذلك.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول اشترط على برشلونة وكوتينيو العودة، لكن فقط مقابل رسوم انتقال مخفضة.

وغادر كوتينيو فريق الريدز في عام 2018 مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، ولكنه شهد انخفاضًا كبيرًا في مستواه خلال الموسم الماضي حيث تراجع عن ترتيب مهاجمي الكامب نو.

وتعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان يوم الجمعة لزيادة الضغط على البرازيلي.

يمكنك أيضًا قراءة: وكيل كوتينيو يستنكر «تناقض إدارة برشلونة»

بل هناك ادعاءات بأن برشلونة مستعد لمنح جريزمان القميص رقم سبعة، الذي يرتديه حالياً كوتينهو.

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن ليفربول من بين الأندية المهتمة بتقديم عروض إنقاذ للاعب البرازيلي.

الشرط الوحيد لليفربول أنهم ليسوا على استعداد للدفع أي مبلغ يقترب من 142 مليون جنيه استرليني، مثل التي تلقوها من برشلونة أثناء التوقيع مع كوتينيو في يناير 2018.

ويقال إن برشلونة منفتح على فكرة بيع كوتينيو، على الرغم من أن وكيل اللاعب البرازيلي يدعي أنه لديه كلمة من النادي بأنهم لا يتطلعون إلى بيعه.

وقال وكيل كوتينيو كيا جورابشيان لصحيفة التليجراف: «قيل لي إنه ليس لديهم أي نية لبيعه، وإن برشلونة لم يتحدث إلى أي شخص وإن القصص على العكس من ذلك ليست صحيحة بكل بساطة».

وعلى الرغم من تلك الأنباء، إلا أن إدارة حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسبانيأكدت رغبتها في استمرار البرازيلي رفقة برشلونة.

ويبدو أن التضارب في تلك الأنباء أثار غضب وكيل أعمال كوتينيو، إذ أجرى مقابلة إذاعية مع محطة «راديو مونت كارلو» الفرنسية أكد فيها أن هناك تناقضا بداخل إدارة برشلونة، وقال في أحد تصريحاته: «لقد أخبرني رئيس النادي الأسبوع الماضي في برشلونة أن باب الرحيل مغلق أمام كوتينيو وأن النادي ليس لديه نية في بيع اللاعب إلى أي ناد آخر، ومن ثم قررنا عدم النظر إلى سوق الانتقالات ولهذا ليست هناك عروض للاعب».

اقرأ أيضًا: أنباء غير سارة.. ريال مدريد يكشف سبب غياب زيدان عن تدريبات الفريق

على صعيد آخر، كشف وكيل أعمال جناح «السيليساو» عن قيام أندري كوري، مبعوث برشلونة في أمريكا الجنوبية، بالعمل على إقحام كوتينيو في صفقة نيمار، وفي هذا الصدد تابع: «بالتأكيد يعمل أندري كوري بنسق مختلف عن برشلونة ويقوم بالضغط لكي يقحم كوتينيو في صفقة التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان، لقد تمتعت بالصمت طيلة تلك الفترة، ولكنني لن أسمح بأن يكذب برشلونة على اللاعب، يجب عليهم قول الحقيقة، وإذا كان يرغب النادي في رحيل كوتينيو فيجب عليهم إخباره به، وسنقرر ما هو الأفضل بالنسبة لمستقبل كوتينيو».

.