شباب برشلونة سعداء برحيل فالفيردي

إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب برشلونة جاءت بسبب الإقصاء من نصف نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في البطولة التي أقيمت على الأراضي السعودية.

0
%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D8%B3%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A1%20%D8%A8%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AF%D9%8A

ودّع إرنستو فالفيردي تدريب برشلونةفي الساعات الأخيرة، بعد إعلان تولي كيكي سيتينمدربًا جديدًا للنادي الكتالوني، لمدة عامين ونصف حتى 2022، بالإضافة لتوديعه لاعبي البلوجرانا بالأمس قبل الإعلان الرسمي عن قرار إقالته.

وأعلن برشلونة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي الاتفاق مع فالفيردي على نهاية مسيرته مع الفريق، في خبر لم يختلف عليه أي شخص حتى اللاعبين أنفسهم.

وفي الواقع، كان هناك لاعبون أبدوا سعادتهم بقرار الإطاحة بفالفيردي على «إنستجرام» وهما ريكي بويج وآرثر ميلو، وذلك بعد إعجابهما ببيان النادي حول إقالة المدرب السابق، وهذا الأمر لم يبد شائعًا، عن طريق قيامهم بإظهار إعجابهم فقط مقارنة ببقية اللاعبين في قائمة البلوجرانا، أيضًا كلاهما قاما بوداعه على «تويتر».

ونشر آرثر على حسابه الشخصي، تغريدة لوداع إرنستو فالفيردي، قائلاً: «اليوم تغلق مسيرة لشخصية مهمة للغاية منذ وصولي إلى برشلونة، وأنا هناك لتقديم الامتنان لاستقبالي بشكل جيد في النادي، بالإضافة إلى أنه كان من العوامل الأساسية لتأقلمي في إسبانيا».

اقرأ أيضًا: اللاعبون الشباب يزيّنون أول تدريب لبرشلونة مع كيكي سيتين

وعلق فرينكي دي يونج، لاعب خط الوسط الهولندي في النادي الكتالوني على رحيل فالفيردي، عبر تغريدة على حسابه الشخصي، قائلاً: «مرة أخرى إلى الحصص التدرييبة» في إشارة منه لسعادته برحيل فالفيردي، المدرب الذي كان يقيد حركته داخل الملعب، لهذا أصبح يشعر بالحرية الآن كما رد عليه أحد عشاق البلوجرانا.

جدير بالذكر أن إقالة فالفيردي جاءت بسبب الإقصاء من نصف نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في البطولة التي أقيمت على الأراضي السعودية وتوج بها ريال مدريد بعد الفوز على الروخيبلاكوس بركلات الترجيح، بالإضافة إلى الخروج القاسي في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين على يد روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

.