شالكه يغازل جاريث بيل بعرض خاص

بعث نادي شالكه الألماني رسالة مبطنة إلى الويلزي الدولي جاريث بيل نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، يخبره فيها برغبته في ضمه.

0
اخر تحديث:
%D8%B4%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%20%D9%8A%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D9%84%20%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D8%A8%D8%B9%D8%B1%D8%B6%20%D8%AE%D8%A7%D8%B5

غازلت جماهير نادي شالكه الألماني الويلزي الدولي جاريث بيل نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، على موقع التدوينات المصغرة، عبر وضعهم صورة لملعب جولف فى مدينة جيلزنكيرشن، مع كتابة عبارة «جيلزنكيرشن مستعدة لك يا جاريث»، فى إشارة إلى المدينة التى يقع فيها فريق شالكه.

وجاء مطلب جماهير الفريق الألماني خلال تواجدهم في مباراة الدنمارك وويلز في إطار دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2020، وهو ما يعد إشارة إلى رغبة تلك الجماهير في انضمام نجم توتنهام الإنجليزي السابق إلى شالكه.

وكتب الفريق الألماني مازحًا على حسابه الشخصي عبر تويتر: «جيلسنكيرشن جاهز لك يا جاريث»، والتي نُشرت بجانب صورة ملعب جولف في المدينة.

ويعتبر مستقبل جاريث بيل، صاحب الـ31 عامًا، غير معلوم خلال هذه الفترة رفقة ريال مدريد، خصوصًا أن هناك احتمالية لاعتزال النجم الويزي لكرة القدم.

كما أنه من المعروف أن النجم الويلزي يفضل رياضة الجولف ويمارسها بشكل مستمر خلال السنوات الماضية.

وودع المنتخب الويلزي يورو 2020، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة أمام المنتخب الدنماركي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وشارك جاريث بيل خلال الموسم الماضي في صفوف توتنهام، على سبيب الإعارة، وبالفعل شارك مع السبيرز في 34 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 16 هدف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

كان جاريث بيل قد أنهى مقابلته الصحفية عقب الخسارة أمام منتخب الدنمارك برباعية نظيفة فى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، والتى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب «يوهان كرويف أرينا»، فى مدينة أمستردام الهولندية، وذلك عند سؤاله حول مستقبله مع منتخب بلاده.

وانسحب النجم الويلزى جاريث بيل من المقابلة الصحفية عقب نهاية اللقاء، بعد تلقيه سؤالا ما إذا كانت الهزيمة من الدنمارك تعنى نهاية مشواره مع منتخب بلاده.

وقبل إنهاء المقابلة، أكد نجم ريال مدريد أن لاعبى منتخب ويلز عملوا بجدية طوال البطولة، ولكن لم يتمكنوا من عبور عقبة منتخب الدنمارك.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية بيل اعتزال كرة القدم بعد البطولة، وهو أمر لم ينفيه نجم ريال مدريد بشكل قاطع.

.