Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سيميوني يعلق على «كارثة» أتلتيكو مدريد أمام إيبار.. والتعاقد مع مهاجم

سيميوني يعلق على «كارثة» أتلتيكو مدريد أمام إيبار.. والتعاقد مع مهاجم

تعرض فريق أتلتيكو مدريد لضربة قوية أخرى أمام فريق إيبار بالهزيمة بهدفين نظيفين مما أسهم في توسيع فارق النقاط مع المتصدر ريال مدريد

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

انتهت منذ قليل مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار التي أقيمت على ملعب «بلدية إيبورا» في إطار منافسات الجولة العشرين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بهزيمة الفريق الضيف بهدفين نظيفين.

وبعد اللقاء أجرى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب «الروخيبلانكوس»، مقابلة تليفزيونية تناول خلالها الحديث عما حل بفريقه في اللقاء.

وجاء في تصريحاته: «بدأنا المباراة بشكلٍ سيئ، لم نلعب في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا جيدين وقدمنا مباراة جيدة وخلقنا خطورة على مرمى الخصم، لقد خسرنا شوطًا كاملًا لم نقدم خلاله أي شيء».

وتابع: «الدوري الإسباني مختلف تمامًا عن بطولة كأس السوبر، وإذا دخلت إلى المباراة بشكلٍ سيئ فسيتفوق عليك الخصوم، يمكننا تحقيق الفوز أو معاناة الخسارة ضد أي فريق».

وأما بالنسبة إلى الخطأ الدفاعي الذي ارتكبه فريقه وأتى منه هدف إيبار الأول، فأضاف: «سيتوجب عليّ مشاهدته مرة أخرى في التليفزيون، وآمل أن تساعد تقنية الفيديو التحكيمية في مثل هذه الأمور».

اقرأ أيضًا: إيبار يفاجئ أتلتيكو مدريد بثنائية في الدوري الإسباني

وعن صعوبة ملعب «بلدية إيبورا»، فأردف: «هو ملعب صعب للغاية، هنا كنا نفوز بهدفٍ نظيف أو بهدفين لهدف، واليوم كانت المباراة مشابهة للمباريات السابقة، لقد استغلوا هفواتنا وغفلاتنا في الشوط الأول وكنا نستطيع نحن تسجيل الأهداف في الشوط الثاني، ولكن هذا لم يحدث، لم نستطع السيطرة على المباراة، كما لم تكن هناك سيطرة كبيرة من الخصم، ولكننا لم نلعب، لقد لعبوا كما هم معتادون بقوة وبأفكارٍ واضحة للغاية، أهنأهم على الفوز».

وفيما بفارق النقاط الكبير بينه وبين المتصدر ريال مدريد، فصرح: «علينا أن نخطو للأمام ببطء والصبر ومعرفة الهدف، علينا أن نهتم بأنفسنا وليس بالفارق مع المتصدرين أو متذيلي الترتيب».

وأما بالنسبة إلى احتمالية التعاقد مع لاعب مهاجم، فقال: «لا، لن تدفعني نتيجة مباراة إلى التفكير في شيء نتحدث عنه منذ فترة ليست قليلة».

اخبار ذات صلة