الأمس
اليوم
الغد
سيميوني يعلق على تأجيل كلاسيكو الليجا.. ويرد على منتقدي طريقة لعبه

سيميوني يعلق على تأجيل كلاسيكو الليجا.. ويرد على منتقدي طريقة لعبه

الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث عن الأحداث الأخيرة فيما يتعلق بمباراة كلاسيكو الليجا بين برشلونة وريال مدريد، بالإضافة للكشف عن حالة كوستا وموراتا.

محمود عادل
محمود عادل

أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، استعداد فريقه لخوض المباريات سواء داخل إسبانيا أو خارجها، بالإضافة للرد على المطالبين بضرورة تغيير أسلوبه.

وكشف سيميوني عن رأيه حول إقامة إحدى مباريات الليجا في ميامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا، قائلاً: «النادي أعلن رأيه وشرحه ميجيل أنخيل بشكل جيد، ونحن نتفق مع ما يدعم النادي فيما يتعلق بتطويره ونحن مستعدون للعب سواء كان في المملكة العربية السعودية أو تركيا أو بوليفا».

وأما بالنسبة لتأجيل موعيد كلاسيكو الليجا بين برشلونة وريال مدريد، علق سيميوني، قائلاً: «هناك مواضيع أخرى في العمق أكثر من كونها مباراة كرة قدم، وأتمني أن يكون كل شيء ملائمًا للهدوء وصحة الجماهير».

وفيما يتعلق بمستوى دييجو كوستا وألفارو موراتا، أضاف المدرب الأرجنتيني، قائلاً: «بحالة جيدة، وأرى أنهما يمتلكان شغف التحسن والنمو وأتمنى ألا يغفلوا عن هذا الأمر، ونشعر بالهدوء لكونهم لاعبين مهمين للغاية للنادي وللفريق».

اقرأ أيضًا: ميسي يتحدث عن عقده مع برشلونة.. وعودة نيمار.. والمنافسة مع رونالدو

وحول مواجهة فالنسيا، علق سيميوني على مدي خطورة «الخفافيش»، قائلاً: «فالنسيا فريق تاريخي ومنافس قوي وجاء للعب في ملعبنا لديه قوة كبيرة في استعادة الكرة وبناء الهجمات والمرتدات أيضًا، لهذا المباراة ستكون خطيرة لما يتميز به في الكرات العكسية».

ورد سيميوني على المشككين في أسلوب الأتلتيكو، متسائلًا: «لماذا نريد تغيير أمر يسير بشكل جيد؟ الأمر يمكن تحسينه، ولا أحد يشك في هذا، وعلينا تطوير الأداء».

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه عن امتلاكه اللاعبين المناسبين لتطبيق أسلوبه، قائلاً: «نريد الحفاظ على أسلوب قوي وبناء فريق منافس بالإضافة للدفاع بشكل جيد حتى نستطيع الهجوم، أيضًا يجب مساعدة اللاعبين الجدد، وإذا جمعنا بين المهارة وتاريخ النادي سنستمر في نفس الطريق وهذا أمر جيد».

اخبار ذات صلة