Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سيميوني يجد ضالته لتدعيم هجوم أتلتيكو مدريد في إنتر ميلان

سيميوني يجد ضالته لتدعيم هجوم أتلتيكو مدريد في إنتر ميلان

يخطط دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد للتعاقد مع رأس حربة مميز في الفترة المقبلة لتدعيم هجوم الفريق ويبدو أنه وجد هدفه في إنتر ميلان.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

منذ موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، والأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، يبحث عن رأس حربة قوي ومميز، لتدعيم هجوم فريقه في ظل تكرار إصابات دييجو كوستا، فضلا عن كبر سنه، مما لا يدع رأس حربة صريح للفريق رقم (9) سوى الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

وسعى سيميوني في الفترة الماضية بكل قوة خلف الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بعد الخلاف على الجانب المادي، وتمسك مسؤولي حديقة الأمراء في النهاية ببقاء الهدّاف التاريخي لنادي العاصمة الفرنسية.

ويبدو أن دييجو سيميوني عاد للتفتيش في دفاتره القديمة، ووضع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يلعب هذا الموسم على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان الإيطالي، ضمن أهدافه لتدعيم هجوم الروخيبلانكوس، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وسبق لأليكسيس سانشيز أن لعب في الدوري الإسباني الدرجة الأولى من قبل حين كان محترفا في صفوف برشلونة، قبل أن ينتقل إلى البريميرليج مع نادي آرسنال ومنه إلى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا: مالك هوفنهايم المكروه ديتمار هوب يقترب من تطوير لقاح لمواجهة كورونا

تفاصيل خطة دييجة سيميوني لضم سانشيز في الصيف

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الشهيرة أن دييجو سيميوني، يراقب حاليا مهاجم إنتر ميلان أليكسيس سانشيز من أجل التفاوض على ضمه من ناديه مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

ويلعب سانشيز هذا الموسم مع الإنتر معارا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكشفت تقارير صحفية بريطانية في الشهر الماضي، أن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد يمنح اللاعب التشيلي فرصة جديدة مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل.



كما بدأ اللاعب في الأسابيع الأخيرة في العودة من جديد إلى التشكيلة الأساسية لفريق إنتر ميلان، بعدما غاب عنها لفترة طويلة هذا الموسم بسبب الإصابة.

وشارك أليكسيس سانشيز هذا الموسم مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، في 15 مباراة في كل المسابقات، وسجل هدفا واحدا وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وأضافت «ديلي ميل» أن دييجو سيميوني يعرف قدرات أليكسيس سانشز جيدا منذ أن كان الأخير في بداية مشواره يلعب في الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وكان سيميوني بدوره يبدأ مسيرته التدريبية من هناك.

ويعد الراتب الإسبوعي للاعب والبالغ 400 ألف جنيه إسترليني عائقا كبيرا أمام كل الأندية التي ترغب في الحصول على توقيعه.

اخبار ذات صلة