سيميوني: لا أخشى من رحيل جريزمان

المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يعلّق على شائعات رحيل أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخالص بمباراة فريقه

0
%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%3A%20%D9%84%D8%A7%20%D8%A3%D8%AE%D8%B4%D9%89%20%D9%85%D9%86%20%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد عدم خوفه من احتمالية رحيلأنطوان جريزمان إلى برشلونة في ظل ارتباط اسمه بالنادي الكتالوني في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى حديثه عن وداع دييجو جودين وانتقاله للدوري الإيطالي.

ويخوض غدًا الأحد فريق أتلتيكو مدريد مباراة مهمة أمام إشبيلية في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث سيميوني عن رحيل دييجو جودين قائد الفريق، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: «اختيار أمر واحد جيد في جودين سيكون أمرًا ظالمًا، لقد كان دائمًا ينافس بانتظام مما جعل الاستغناء عنه أمرًا صعبًا، وجودين قدم الكثير حتى أصبح لاعبًا مهمًا».

وفيما يتعلق بمستقبل اللاعب الفرنسي، أنطوان جريزمان، رد سيميوني، قائلاً: «دائمًا أرد بنفس الأمر منذ ظهور موضوع جريزمان في وسائل إعلام برشلونة، وأراه يقدم مستوى جيدا وسعيدا مع زملائه، وهو قائد فريقنا وبخلاف هذا نقدم كل شيء والأهمية التي يستحقها».

واستكمل مدرب «الروخيبلانكوس» حديثه عن جريزمان، قائلاً: «نحن الآن لسنا في موضع إبداء الرأي عنه، ولكن في لحظة ما إذا كنت بحاجة لهذا سأفعله، ونعتقد أنه مستمر معنا، ولست خائفًا من فقدان خدماته».

اقرأ أيضًا: سيميوني يجيب| من الأفضل.. كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟

وعن انتقاد جابي، قائد الفريق السابق والذي يلعب حاليًا في نادي السد القطري، لتجديد عقده عاما بعد عام، أضاف سيميوني: «النادي يسير بخطوط ثابتة، ويجب احترامها، ومن الداخل نتشارك القرارات التي تصدرها الإدارة، وبالطبع نحن ندعهم، لأن هناك أشخاصا تضع القواعد وآخرين يطبقونها».

وفيما يتعلق بالموسم الحالي للفريق، أجاب المدرب الأرجنتيني، قائلاً: «كل شخص حر في رأيه، وأنا سعيد بنهاية هذا الموسم حاملاً لقب كأس السوبر الأوروبي».

واختتم سيميوني حديثه عن قرار جودين بالرحيل عن النادي، قائلاً: «اللاعبون والنادي كانوا يريدون بقاء دييجو في الفريق، وبالطبع جودين يعلم احتياجاته، وأعتقد أن علاقته مع النادي وصلت لهذا القرار، وأوضحها في تصريحات وداعه».

.