Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سيميوني: أثق في كوستا.. وسيعود إلى قمة مستواه

سيميوني: أثق في كوستا.. وسيعود إلى قمة مستواه

أشار دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إلى أنه يثق تمامًا في مهاجمه الإسباني دييجو كوستا وأنه سيعود إلى قمة مستواه خلال الفترة المقبلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه حاول كثيرًا تسجيل أهداف في اللقاء الذي جمعه، اليوم السبت، بسلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، ولكن اللاعبين أخفقوا في هذا المسألة.

وأدلى سيميوني بالعديد من التصريحات بعد انتهاء اللقاء جاء فيها: «قمنا بمجهود كبير في مباراة الأربعاء أمام يوفنتوس، وكان أداء كلا الفريقين اليوم مساو في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاولنا الوصول إلى مرمى الخصم، ولكن هذا لم يحدث، لقد دافع فريق سلتا فيجو بشكلٍ جيد، ولم نتمتع بالدقة الكافية في الأمتار الأخيرة».

وتابع: «من المهم بشكلٍ دائم تحقيق الفوز، وليس هناك وضع أكثر أهمية من تحقيق الفوز بالنسبة إلى الأندية والفرق أيضًا».

وأما بالنسبة إلى غياب دييجو كوستا عن التسجيل، أضاف: «أنا أثق في كوستا ومؤكد أنه سيعود إلى قمة مستواه، فالأمر بمثابة تحدٍ شخصي وما زالت البطولة طويلة والفريق في حاجة له».

اقرأ أيضًا: سيميوني يثني على هدفي يوفنتوس وروح لاعبي أتلتيكو مدريد

وعن ابتعاد جواو فيليكس عن مستواه المعهود في لقاء اليوم وتبديله، أردف: «ليس هناك في عقود اللاعبين ما يلزمهم باللعب طيلة التسعين دقيقة، لقد قدم أداءً جيدًا إلى الآن ولكن أتفهم أنه رفقة كوستا وموراتا وفيتولو يمكنه أن يتمتع بثقل أكثر رفقة ساؤول أيضًا على الجانب الأيمن».

وفيما يتعلق بما حدث مع كوستا إثر انتهاء المباراة وإذا ما كان سيسبب له بعض القلق فصرح: «لقد غادرت المباراة سريعًا ولم أر شيئًا مما حدث».

اخبار ذات صلة