سيميوني: «ديربي مدريد» مباراة للرجال فقط

المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد يتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في الديربي

0
%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%3A%20%C2%AB%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%C2%BB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84%20%D9%81%D9%82%D8%B7

أكد دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، أن فريقه جاهز لمباراة نادي ريال مدريد، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وأنها ستكون مباراة معقدة، جاء هذا في تصريحات المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة فريقه أمام النادي الملكي.

وصرح سيميوني عن تأثير هزيمة ريال مدريد في المباراة السابقة قبل الديربي قائلاً :«لا أقيم الخصم بالمباراة الأخيرة، أقيمه كلياً بجميع مبارياته، وريال مدريد بلا شك واحد من أفضل الفرق في العالم».

وقال عن عدم هزيمته من قبل أمام ريال مدريد في الدوري علي ملعب البرنابيو قائلاً: «لن أحلل ما حدث في الماضي، علينا تقييم المباراة في وقتنا هذا ونحن نخوض مباراة جديدة، أركز في أن تكون المباراة سهلة بالنسبة لنا».

ورد عن تقيمه لأداء المهاجم دييجو كوستا: «هو يلعب بشكل جيد وقدم مباراة قوية، وشارك في العديد من الأهداف، ولديه قوة جسمانية، وسيقدم مباراة رائعة».

يمكنك قراءة: ديربي مدريد| الأرقام تمنح التفوق للريال.. ورونالدو «الغائب الحاضر»

واستكمل على أداء الفريق بشكل عام: «الفريق يتحسن بطريقة أفضل، وعلى المستوى الفردي أيضًا، والفروق الفردية مهمة لنا، ونتطور بشكل جيد، ستكون مباراة صعبة، قوية، مثل أي مباراة أمام ريال مدريد».

وأردف سيميوني عن رحيل رونالدو عن صفوف ريال مدريد: «هي مباريات خاصة، غياب رونالدو ينظمه بشكل جيد المدير الفني للريال، ولا أعطي أهمية لشكل كل فريق، أنها مباريات الرجال، والمشاعر، ومن يلعب بهذا الحد من المشاعر هم الذين ينهون المباراة من أجل فريقهم».

وأضاف عن تحفيزه للاعبين: «في المباريات الهامة نعطي اللاعبين مساحتهم الكافية من أجل الوصول لأفضل مستوى، وأحاول أن أكون قريبًا منهم قبل تلك المواجهات القوية، كنت لاعبًا، وكنت أتحمس قبل تلك المواجهات، شخصية وأسلوب كل شخص تعزز المواقف الفردية لكل فريق».

واختتم عن لعب ريال مدريد في منتصف الملعب: «ريال مدريد يؤدي بشكل جيد عند فقدان الكرة، ولديه هجوم قوي، ولكن أنخل كوريا يكون أكثر فعالية عل المرمى، وتوماس ليمار يقدم أداء جيدًا بين الخطوط، ومع رودري سيقدمان الحلول للفريق من أجل الفوز في تلك المباراة».

جدير بالذكر أن أتليتكو مدريد يذهب لـ ديربي العاصمة بعد فوز ثمين علي ويسكا بثلاثية نظيفة، بينما يتوجه ريال مدريد لهذا الديربي بعد خسارة مفاجأة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

.