Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيميدو - بيانيتش - دست.. عملية ثلاثية في برشلونة

سيميدو - بيانيتش - دست.. عملية ثلاثية في برشلونة

تحدث تقارير صحفية كتالونية اليوم عن عملية ثلاثية تحدث داخل برشلونة حاليًا وسيبدأ التحرك فيها خلال ساعات من أجل حسم بعض الصفقات.

طلال أبو سيف
خوان خيمينيز - ترجمة: طلال أبو سيف
تم النشر

يبدو أن الساعات القادمة قد تشهد تطورات جديدة داخل نادي برشلونة خاصة ببعض الصفقات الجديدة التي يسعى النادي لحسمها في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، سواء كانت للاعبين يعمل على ضمهم أو لاعبين في صفوقه سيسمح برحيلهم.

كشف برنامج «Verónica Inside» عن اهتمام برشلونة بـ«سيرجينو دست»، الظهير الأيمن لفريق أياكس آمستردام الهولندي، وبعد ذلك تحدثت بعض التقارير في صحف كتالونيا عن سبب اهتمام الفريق الكتالوني باللاعب الأمريكي المولود في هولندا.

اقرأ أيضًا: ريستريبو يوجه نصيحة لخاميس بشأن الرحيل من ريال مدريد إلى أتلتيكو

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، ستكون هناك عملية ثلاثية، حيث سيقول نيلسون سيميدو نعم لعرض يوفنتوس الإيطالي، وسيكون مستعدًا لقبول كونه ورقة مساومة من أجل ضم البوسني ميراليم بيانيتش، الذي وافق بالفعل على اللعب لبرشلونة في الموسم المقبل.

وسيجبر رحيل سيميدو برشلونة على البحث عن الظهير الأيمن، هذا هو الوقت الذي ظهر فيه سيرجينو دست في المشهد، ليحل محل اللاعب البرتغالي عقب انضمامه للفريق الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة سبورت، قدّر أياكس ذلك بمبلغ 20 مليون يورو ، لكن إرادة اللاعب ذو الجنسية المزدوجة (الهولندية والأمريكية) والعلاقة التاريخية الجيدة بين أياكس وبرشلونة التي تم تأكيدها العام الماضي في صفقة دي يونج، يمكن أن تسهل من الصفقة.

اخبار ذات صلة