Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيلفينيو يتوقع عودة نيمار إلى برشلونة في الميركاتو المقبل

سيلفينيو يتوقع عودة نيمار إلى برشلونة في الميركاتو المقبل

كان سيلفينيو يتمتع بسمعة قوية كلاعب، وكانت أكبر نجاحاته في برشلونة، حيث فاز بثلاثة ألقاب في دوري الدرجة الأولى، ودوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2006 و 2009.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

يتوقع البرازيلي سيلفينيو نجم فريق برشلونة السابق، أن مواطنه نيمار سينتقل من باريس سان جيرمان إلى الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية.

ويعرف الظهير الأيسر السابق لآرسنال نجم البرازيل جيدًا، خاصة أنه عمل كمساعد لتيتي في الجهاز الفني لمنتخب البرازيل، بالإضافة لعمله لفترة وجيزة في ليون في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وغادر نيمار كامب نو قبل ما يقرب من ثلاثة مواسم في صفقة قياسية عالمية بقيمة 222 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني/ 158 مليون دولار)، ولكن تم ربطه باستمرار بالعودة إلى إسبانيا بعد ثلاثة مواسم متقطعة في فرنسا، حيث عانى من الإصابة.

اقرأ أيضًا: أزمة في باريس سان جيرمان بسبب الرواتب.. الإدارة تضغط والنجوم يرفضون

على الرغم من هذه المشاكل، تمكن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا من تسجيل 69 هدفًا و 39 تمريرة في 52 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية، ويقول سيلفينيو، إنه يحتفظ بالجودة التي دفعت أبطال الدوري الفرنسي إلى الإنفاق ببذخ من أجل ضمه.

ويعتقد سيلفينيو أن هناك خطوة أخرى في المستقبل القريب، على الرغم من عدم اليقين المالي الذي أحدثه فيروس كورونا التاجي «كوفيد 19» على كرة القدم العالمية.

قال سيلفينيو لـ«Cadena SER»: «يمكنه اللعب مع من يريد، من يستطيع أن يقول إنه لن يعود إلى الدوري الإسباني أو ينتقل إلى فريق آخر، الوحيد الذي يستطيع فعل أي شيء هو».

وواصل: «إنه لاعب رائع».

وكان سيلفينيو يتمتع بسمعة قوية كلاعب، وكانت أكبر نجاحاته في برشلونة، حيث فاز بثلاثة ألقاب في دوري الدرجة الأولى، ودوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2006 و 2009.

اخبار ذات صلة