Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيرجي روبرتو يغيب عن مباراة سلافيا براج

سيرجي روبرتو يغيب عن مباراة سلافيا براج

وحقق برشلونة فوزًا ثمينًا داخل أرض إيبار اليوم السبت، وسط أداء قوي للثلاثي الهجومي أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز وشهد المباراة إصابة روبيرتو.

إفي وآس آرابيا
إفي وآس آرابيا
تم النشر

بات سيرجي روبرتو، ظهير أيمن برشلونة، خارج حسابات الفريق في رحلته إلى التشيك لمواجهة فريق سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، إثر إصابته بانتفاخ في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى خلال مباراة إيبار السبت التي فاز بها برشلونة بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وحقق النادي الكتالوني فوزًا ثمينًا داخل أرض الخصم، وسط أداء قوي للثلاثي الهجومي أنطوان جريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز.

الأهداف جاء بعدما نجح جريزمان في هز الشباك أولاً في الدقيقة 13 بعد تمريرة طويلة من مواطنه كليمون لينجليه ليتقدم المهاجم الفرنسي على مدافعي إيبار ويدخل الكرة الشباك، وبعدها عزز ميسي من تقدم البرسا في الشوط الثاني بفضل لعبة جماعية مع الأوروجوياني لويس سواريز وجريزمان في الدقيقة 58، وعاد الثلاثي ليصنع الهدف الثالث بعدما مرر جريزمان الكرة لميسي، الذي مررها بدوره لسواريز ليسكنها الشباك بسهولة في الدقيقة 66.

اقرأ أيضًا.. الدوري الإسباني| مايوركا 1-0 ريال مدريد.. برشلونة في الصدارة



واكتفى النادي الكتالوني بالإشارة في بيانه المرسل لوسائل الإعلام إلى أن استجابه اللاعب للبرنامج العلاجي «ستحدد موعد عودته للفريق في التدريبات المقبلة».

ومن المقرر أن يعود البرسا للتدريبات صباح الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة الفريق التشيكي في ثالث جولات دوري الأبطال.

وشارك روبرتو كأسي في تشكيل البرسا أمام إيبار اليوم، ولكنه اضطر لمغادرة الملعب مع نهاية الشوط الأول بسبب شعوره بآلام في ركبته، لينزل بدلا منه البرتغالي نيلسون سيميدو.

اخبار ذات صلة