Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
سيرجيو راموس يدافع عن جاريث بيل

سيرجيو راموس يدافع عن جاريث بيل

خرج المدافع الإسباني سيرجيو راموس في لقاء صحفي في لندن وتحدث عن الفيلم الوثائقي الذي يقوم بتصويره عن حياته الشخصية ومدافعا عن زميله جاريث بيل.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

دافع المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، على زميله في الفريق اللاعب الويلزي جاريث بيل بعد تعرضه للكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية.

وظهر سيرجيو راموس في حوار صحفى مع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بمناسبة الفيلم الوثائقي له عن أخر عام له في ريال مدريد وتحدث مازحا تمنيه لو كانوا بدأوا في تصويره قبل ثلاث سنوات وتحدث أيضا عن فريقه وعلاقته بالمدرب زين الدين زيدان بزميله الويلزي جاريث بيل.

وقال راموس حول سلسلة الأنتصارات التي حققها الميرينجي خلال السنوات الماضية وتراجع الفريق خاصة في الموسم الماضي: «بعد سلسلة طويلة من تحقيق الألقاب، فقد وصلنا إلى نقطة مختلفة، فلقد توقفنا عن الفوز ولكن الفريق لم يتعب من القيام بذلك، وهذا ما حدث ولكننا بحاجة إلى العودة من جديد، فلدينا الآن لاعبين جدد، ونحن دائما مرشحون للفوز، وهنا في ريال مدريد فأنت مجبر على الفوز في كل عام، ولذلك علينا النهوض بعد موسم سيء ولدينا نهم شديد لتحقيق الألقاب، وأعتقد أن هذا الموسم قد يكون جيدا إذا قمنا بالأشياء بشكل جيد منذ البداية».

يمكنك ايضا قراءة: جاريث بيل يصف صيفه مع ريال مدريد بـ «الدوامة»

وأشاد بزميله جاريث بيل: «هو لاعب رائع وقد لعب دورا رئيسيا في النادي طوال السنوات التي قضاها معنا، وفي الصحافة يمكنك قراءة العديد من الأخبار، وبعضها صحيح والبعض الأخر ليس كذلك، إنها جزء من واقعنا وعلينا تجاوز هذا، وإذا رأيت ما قيل عن جاريث بيل، فأنا أعتقد أن الوقت يضع الجميع في مكانهم بغض النظر عما يفعلونه في حياتهم الخاصة، وأعتقد أنه يجب احترامهم، ونحن أحرار في فعل ما نريد في وقت فراغنا، و بالطبع كلاعب محترف فأنت مدين لفريقك بمحاولة أن تكون أفضل محترف بقدر الإمكان، وبعد ذلك كل شخص يحاول أن يعود إلى منزله بضمير مرتاح».

وحول علاقته بالمدرب زيدان، أضاف: «زيدان لا يزال هو نفسه، إنه يحافظ على جوهره كمدرب بالإضافة إلى أن لديه خبرة أكبر».

يمكنك أيضا قراءة: زيدان يواجه «الخطر» الأول هذا الموسم

وحول شخصة راموس التنافسية، تابع: «أحب المنافسة في كل ما أقوم به، من اللحظة التي أستيقظ فيها حتى أذهب إلى السرير، ففي كل شيء ألعبه، حتى مع أطفالي، أحب الفوز، فأنا أحب الفوز، وهكذا أنا».

وأكمل حول الفيلم الوثائقي الذي يقوم بتصويره والذي يعرض حياته: «لا تعرف أبدا متى يكون أفضل وقت لتصوير فيلم وثائقي، وإذا كنت أعرف لكنت سأبدأ التصوير منذ ثلاث سنوات، وأعتقد أنه من الجيد أن رؤية المعاناة والألم خلف كل لاعب كرة قدم وأيضا الجهد والتضحية الذي يتطلبه هذا النوع من المهنة، وأعتقد أنك سترى جانبا أكثر نقائا في شخصيتي ومن الممكن أن يكون أكثر إمتاعا مما لو كان الفيلم متوقف فقط على النجاحات».

وأختتم: «أحد الأسباب التي وافقت على عمل الفيلم الوثائقي هو ترك نوع من الإرث ربما لطفل لديه حلم في الحياة وأيضًا للأشخاص الذين يحبونني ومعجبيني، حتى يتمكنوا من رؤية نسخة مختلفة عن نفسي. آمل أن تشاهدوا مشاعري وعائلتي ... إنها طريقة لشكرهم. بالنسبة للأشخاص الذين ينتقدونني ، قد أقدم لهم مزيدًا من المعلومات للحصول على فكرة أفضل».

اخبار ذات صلة