Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيرجيو راموس: يجب أن نثني على بيتيس.. والليجا أفضل دوري في العالم

سيرجيو راموس: يجب أن نثني على بيتيس.. والليجا أفضل دوري في العالم

قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، عن التعادل المخيب للآمال الذي طرأ على ريال مدريد أمام ريال بيتيس وأفقده فرصة ترتيب الليجا بعد هزيمة برشلونة من ليفانتي على أرض الأخير

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تحدث قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، عن التعادل المخيب للآمال الذي طرأ على ريال مدريد أمام ريال بيتيس وأفقده فرصة ترتيب الدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة من ليفانتي على أرض الأخير 3-1.

وقال راموس: «كنا نعرف أنا اليوم أمام فرصة ثمينة لنتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعدما حدث مع برشلونة، لم نجد الفعالية أمام المرمى، الجميع أبلى جيدا في الهجوم والدفاع ولكن يجب أن نثني على ريال بيتيس الذي يلعب كرة قدم جيدة، ، وليس من السهل في يومنا هذا أن نفوز بأي مباراة».

وأضاف: «حصدنا نقطة ولكن بنكهة مريرة، علينا أن نعود للعمل ونحقق الانتصارات، وفي نهاية المطاف هذه هي كرة القدم، كنا في ملعب ريال بيتيس بكثافة في البداية، تراجعنا بمرور الوقت، كان لدينا هدف وألغي من الفار، لم ننجح في التهديف وهذا ما حدث، هذا واقع كرة القدم، في كل يوم تزداد صعوبة كرة القدم والفوز على أي خصم، بغض النظر عن الخصم الذي تلعب أمامه، ليفانتي فاز على برشلونة اليوم، والإسباني هو الأفضل في العالم لمثل هذه الأشياء».

وفشل ريال مدريد في التفوق على برشلونة بركب الصدارة وتساوى معه في النقاط برصيد 22 نقطة ويتفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

اخبار ذات صلة