سيرجيو راموس على خلاف ميسي: لا أفكر مطلقا في الرحيل عن ريال مدريد

سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد تحدث عن أزمة تجديد تعاقده ومنتخب إسبانيا في الفترة المقبلة مع المدرب لويس إنريكي

0
%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D9%88%20%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%3A%20%D9%84%D8%A7%20%D8%A3%D9%81%D9%83%D8%B1%20%D9%85%D8%B7%D9%84%D9%82%D8%A7%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84%20%D8%B9%D9%86%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

شدد سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، على أنه متمسك بالبقاء في الفريق الملكي، ولا يفكر أبداً في الرحيل عنه في أي حال، مؤكداً أنه قضى أجمل سنوات مشواره بين جنبات (سانتياجو برنابيو).

وتأتي هذه التصريحات من قائد ريال مدريد، في ظل أزمة يعيشها قائد الغريم التقليدي برشلونة، الأسطورة ليونيل ميسي مع ناديه، ويدرس بسببها الرحيل عن النادي الكتالوني.

كما تحدث سيرجيو راموس عن مباراة منتخب إسبانيا مع المنتخب الألماني، غداً الخميس ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، وألقى الضوء على المدير الفني العائد لمنتخب الماتادور، لويس إنريكي، المدرب السابق لفريق برشلونة أيضاً.

وحول ملف تمديد عقده مع ريال مدريد، والذي شهد الكثير من الشد والجذب في الفترة الماضية، قال سيرجيو راموس: إنه موضوع لم نتطرق إليه، ولا توجد أي أزمة فيه مع إدارة ريال مدريد، ولطالما قلت إن موضوع المستقبل لا يشغلني، لقد كنت في ريال مدريد لسنوات طويلة ولم أفكر مطلقًا في ترك الفريق، لأنني هنا حيث أحب وأريد أن أكون.

وأضاف: لا أعتقد أن هناك أي مشاكل إذا كان علينا التوصل إلى اتفاق، وأركز فقط على الحصول على موسم جيد جديد مع الفريق، وأن نحصد المزيد من الانتصارات.

وجاءت تصريحات راموس على هامش مؤتمر صحفي تم عقده مساء اليوم، في معسكر منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مباراة مهمة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أمام المنتخب الألماني، الخميس.

راموس: عاصرت أفضل منتخب لإسبانيا.. وكلنا سعداء بعودة لويس إنريكي

وانتقل راموس للحديث عن منتخب إسبانيا، والتغييرات في صفوفه، وقال: المدرب دائماً يختار العناصر الأنسب لمصلحة الفريق، وبسبب فيروس كورونا، لم يكن هناك مجال كبير للاختيارات في الفترة الماضية،، لقد عاصرت أفضل فريق في تاريخ إسبانيا، منذ عام 2006، وكنا دائماً نتواجد نفس الاختيارات لعدة سنوات، وفزنا بكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، في ذلك الوقت كنت اللاعب الشاب، الآن أنا العنصر المخضرم

وأضاف: رغم التجديدات الكبيرة في صفوف المنتخب وضخ دماء جديدة، إلا أننا لدينا نفس النهم والتطلع للفوز مع المنتخب، كلما تعرفنا على بعضنا البعض كان هذا أفضل للانسجام، المدرب مهتم جدا بتكوين مجموعة ثابتة وقوية، وسيواصل البحث والتجارب، وهذا الدمج بين عناصر الخبرة والشباب موجود دائما.

اقرأ أيضاً: راموس يشهد لعدوه: الليجا وبرشلونة والكلاسيكو بلا طعم لو رحل ميسي

وحول عودة المدرب لويس إنريكي، وكيف يراه، قال سيرجيو راموس: عودته متعة كبيرة، إنه مدرب رائع، سجله يتحدث عنه، وقد عاد بعد محنة عائلته الصعبة، كانت عودته فرحة كبيرة، وسيحقق أفضل أداء لنا جميعًا، ويسعدنا أنه يقودنا.

وأضف راموس: جميع اللاعبين سعداء جداً بعودة لويس إنريكي لأنه المدرب الذي يقود المشروع، إنه يعرفنا جيدا، وسيستخلص أفضل أداء من الجميع.

سيرجيو راموس: متمسك بالمشاركة في أولمبياد طوكيو العام المقبل

ولم تتغير عقلية صاحب الـ34 عاما بعد تفشي جائحة كورونا عما كان قبلها، وما نتج عنه من توالي المباريات، فضلا عن بدء الموسم بشكل متأخر عما هو معتاد، مشددا على رغبته في خوض دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو الصيف المقبل.

وقال: أحب الذهاب من مباراة لأخرى، سوف أرى، العام المقبل سيكون واحد من أصعب السنوات بحيث ستكون هناك مباراة كل ثلاثة أيام، الأجندة مضغوطة محلياً ودولياً، على المستوى الشخصي، أود أن ألعب كل شيء، لكننا سنرى، سنمضي شيئًا فشيئًا ونرى كيف يتقدم الموسم، أنا شخص طموح، أحب أن أفعل كل ما هو ممكن.

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا، يتواجد ضمن المجموعة الرابعة بالمستوى الأول، من دوري الأمم الأوروبية في نسخته الثانية، إلى جانب كل من: ألمانيا وأوكرانيا وسويسرا، ويستهل الماتادور مسيرته في البطولة يوم الخميس في شتوتجارت بمواجهة من العيار الثقيل أمام ألمانيا، قبل أن يستضيف بعدها بثلاثة أيام أوكرانيا في مدريد.

.