Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
راموس يحذر لاعبي ريال مدريد من مواجهتي مانشستر سيتي وبرشلونة

راموس يحذر لاعبي ريال مدريد من مواجهتي مانشستر سيتي وبرشلونة

المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أشاد بالمدرب بيب جوارديولا قبل مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، موضحا أهمية المباراة أمام مانشستر سيتي، مشيدا بالمدرب الإسباني بيب جوارديولا، ومطمئنا الجماهير بأنه سيبقى في النادي وفي مفاوضات لتجديد عقده.

وقال راموس: «بالنسبة لنا، دوري الأبطال هو دائمًا البطولة الخاصة، وليس من قبيل الصدفة أن يكون لدينا هذا السجل التاريخي لكؤوسه، وإنه لشرف لي أن ألعب في دوري أبطال أوروبا».

وحول الاعتراض على الأداء التحكيمي في المباريات، أضاف: «ليس هناك وقت للوم، ولا أشعر بالاضطهاد من قبل الحكام، ولكن الفلسفة في أوروبا مختلفة، وأعتقد أن ما حدث في المباراة الماضية (أمام ليفانتي) هو أمر شخصي وغير ذلك فأنا على علاقة جيدة بالحكام، والأفضل الحديث عن عدم غياب الأهداف خلال النتائج السيئة الأخيرة، ولا أخاف من العقاب، لم أقل شيئًا غريبًا أو لم أحترم أي شخص، إنها دولة ديمقراطية وهنا يوجد حرية التعبير عن الرأي».

واعترف بأنه يكن احتراما كبيرا للمدرب بيب جوارديولا: «لدي احترام كبير لجوارديولا، إنه مدرب رائع، وأرقامه تتحدث عن نفسها، وهدفنا هو الفوز على مانشستر سيتي، والتفوق على جوارديولا سيكون حافز إضافي. عندما يبدأ نشيد الأبطال، فإنه بالفعل محفز للغاية لنا.. وسيكون هدفنا الأول هو التأهل للدور التالي».

وحول إمكانية تجديد عقده مع النادي، تابع: «لقد كنا نتحدث عن موضوع التجديد لأسابيع، علاقتي مع النادي جيدة جدًا، أنا لست في عجلة من أمري، سنتوصل إلى تفاهم، أفهم فلسفة النادي عندما يكون لدى اللاعبين سن معينة فإنه يجدد عاما بعام، وهذا الأمر لا يقلق الناس لأنه إذا كان النادي يريدني أن أستمر، سأستمر هنا».

وأكمل حول إمكانية مشاركة جاريث بيل أساسيا: «بصفتي قائدا للفريق فلن أحكم على ما يفعله اللاعبون في حياتهم الشخصية، وهنا الجميع ناضجون ومحترفون ويعرفون ما يجب عليهم القيام به، ولذلك يوجد المدرب لاتخاذ القرارات».

أقرأ أيضا: جاريث بيل أم إيسكو.. زيدان حائر قبل مواجهة مانشستر سيتي

وحذر من ارتكاب الأخطاء في مباراة الشامبيونزليج ومباراة الكلاسيكو: «هامش الخطأ أمام مانشستر سيتي أو يوم الأحد أمام برشلونة حتى لو قليل قد يكلفنا خسارة اللقب، وتلك المباريات ما تجعل اللاعبين مختلفين وهذا ما يجعل اللاعبين كبارا وليسوا أطفالا والآن حان الوقت للحديث على أرض الميدان وليس خارجه».

وحول إصابة إيدين هازارد، أردف: «بدءا من الأخبار السيئة عن إصابة هازارد، فتكمن مشكلة زيزو في الاختيار من بين العديد من اللاعبين لتعويض غياب هازارد لأن كل اللاعبين في حالة جيدة».

وحول عقوبة السيتي، اختتم: «هذه العقوبة قد تكون حافزا إضافيا لهم، ولقد حان الوقت للتألق والاستعراض. وهي حالة لحسن الحظ لا نعيشها ونأمل ألا نتعرض لمثل هذه العقوبات من أجل روعة دوري الأبطال».

اخبار ذات صلة