Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيتين: ميسي أثار الكثير من الجدل.. وسأكون سعيدًا بعودة نيمار

سيتين: ميسي أثار الكثير من الجدل.. وسأكون سعيدًا بعودة نيمار

كيكي سيتين تحدث عن موقفه من عودة البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة، ورد على تصريحات ليونيل ميسي حول قدرة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

اعترف كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، بأنه سيكون سعيدًا بوجود نيمار في الفريق الكتالوني خلال فترة تواجده على رأس الجهاز الفني.

وتم ربط مهاجم باريس سان جيرمان مرة أخرى بالعودة إلى كامب نو هذا الصيف، وغادر نيمار كامب نو قبل ما يقرب من ثلاثة مواسم في صفقة قياسية عالمية بقيمة 222 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني/ 158 مليون دولار)، ولكن تم ربطه باستمرار بالعودة إلى إسبانيا بعد ثلاثة مواسم متقطعة في فرنسا، حيث عانى من الإصابة.

اقرأ أيضًا: سيلفينيو يتوقع عودة نيمار إلى برشلونة في الميركاتو المقبل

وقال سيتين لـ«BeIN Sports USA»: «سأكون سعيدًا جدًا لأن أتمكن من تدريب نيمار بكل تأكيد».

وأضاف: «نحن نتحدث عن لاعب من الدرجة الأولى، لا يمكن لأحد أن ينكر ذلك».

ورد سيتيان أيضًا على تعليقات ليونيل ميسي التي أشارت إلى أن برشلونة لا يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا بالطريقة التي كان عليها منذ توليه منصب المدرب، وقال سيتيان «أعتقد أنه أثار الكثير من الجدل».

وأكمل: «نحن مقتنعون بأنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال».

واختتم: «علينا تحسين بعض الأشياء، لكننا مقتنعون تمامًا بأن الفريق لديه القدرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا».

استأنف فريق برشلونة الجمعة تدريباته داخل منشآت مدينة جوان جامبر الرياضية، بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس، وذلك ضمن استعداداته لاستئناف منافسات كرة القدم.

ومع احتمالية عودة الليجا في يونيو المقبل، يتصدر برشلونة جدول المسابقة بفارق نقطتين عن ريال مدريد غريمه التقليدي، وذلك قبل 11 جولة على الختام.

اخبار ذات صلة