Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيتين: شعرت بخوف شديد في إيبيزا

سيتين: شعرت بخوف شديد في إيبيزا

كيكي سيتين يتحدث عن استعدادات برشلونة لمواجهة فالنسيا في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وتطرق للتعبير عن خوفه بما حدث في إيبيزا في كأس الملك

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

عقد كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة مؤتمرًا صحفيًا لما قبل مباراة النادي الكتالوني أمام فالنسيا ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني والتي تقام على ملعب «ميستايا»، وتطرق للتعبير عن خوفه بما حدث في إيبيزا، في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وانتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 2-1 بعد معاناة.

وتحدث سيتين عن مواجهة فالنسيا، قائلاً: «دائمًا أنتظر مواجهة أفضل فريق، ونضع الأمور الصعبة في الحسبان، لهذا ستكون مباراة ذات مستوى عالٍ، لدينا القدرة على إيذاء الخصم لأنه سيبحث عن مهاجمتنا، وبالطبع ستتاح لنا المساحات مقارنة بالمباريات السابقة».

وعن توقعاته للمباراة، أضاف سيتين: «ليس لدي شعور بأننا بعيدون عما أطلبه وأظهرناه في إيبيزا، الفريق كان جيدًا ولكن هناك بعض الأمور يجب تحسينها، نفتقد الدقة، ورغبتي دائمًا تتمثل في عدم تأثر من شارك».

وأما بالنسبة لسوق الانتقالات وفرص تحرك برشلونة لضم لاعبين جدد، علق سيتين: «هذه افتراضات لا أقيمها، وبرشلونة فريق كبير وعليه المنافسة للفوز بكل الألقاب في الظروف الطبيعية، ولا يمكنك التحكم في الإصابات، ولكن عليك أن تكون مستعدًا لها».

اقرأ أيضًا: إنتر ميلان يحصن نفسه من هجمات برشلونة

وتطرق سيتين للحديث عن مواجهة ليجانيس في كأس ملك إسبانيا خلال دور ثمن النهائي، قائلاً: «بلا شك اللعب في ملعبك في المباراتين المقبلتين يعتبر أمرًا جيدًا، وهذه ميزة لنا، وقد شاهدنا ما حدث لفرق في الدرجة الأولى أثناء مبارياتها مع فرق في مستوى أقل».

وأما بالنسبة لأسلوبه والذي يعتمد على الاستحواذ والفرص، أكد سيتين: «في أول مباراة خلقنا فرصًا خطيرة، ولكن لم تسفر عن أهداف، وغرناطة أغلق ودافع بشكل جيد للغاية، وهذا لم ننجح في فعله أمام إيبيزا، ولكن كانت مباراة خاصة، لأنك تلعب على عشب صناعي، ولم نكن ملهمين، وقمنا بفرص قليلة».

وعن رودريجو مورينيو، مهاجم فالنسيا الذي يسعى النادي الكتالوني لضمه من أجل تعويض غياب النجم الأوروجوياني لويس سواريز، أضاف سيتين: «يعجبني جميع اللاعبين الكبار».

واختتم كيكي سيتين حديثه بالتأكيد على خوفه في إيبيزا، مضيفًا: «شعرت بخوف شديد في إيبيزا، نحتاج أن يفهم اللاعبون هذه التفاصيل للقيام بالتغييرات ونعطي للأمور أهمية، وأعلم أن هناك أشخاصًا كثيرون ينظرن إلى النتيجة ولا يهمهم طريقة اللعب، وهناك جماهير ستعرف هل يستحق الفريق الفوز أم لا، علينا تقييم المسار، وكيف نصل للفوز أو الهزيمة».

اخبار ذات صلة