Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سيبايوس يوقع مع آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

سيبايوس يوقع مع آرسنال.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

نص الاتفاق على انتقال داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد إلى آرسنال لمدة سنة واحدة على سبيل الإعارة بدون بند شراء بعد ذلك ومن المتوقع إعلان الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

استقرت وجهة الإسباني داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد على الانتقال إلى آرسنال الإنجليزي، ومثلما أشرنا على سفر سيبايوس إلى لندن يوم الثلاثاء لإجراء بعض الفحوصات الطبية وإنهاء صفقته مع «الجانرز».

ووقع سيبايوس صباح اليوم الخميس عقده مع آرسنال ومن المفترض أن تعلن الصفقة بشكل رسمي في الساعات القادمة.

ونص الاتفاق على انتقال اللاعب الشاب إلى الجانزر لمدة سنة واحدة على سبيل الإعارة بدون بند شرائه بعد ذلك. ولعب أوناي إيمري دورًا مهمًا في إتمام صفقة اللاعب الإسباني، خاصة أنه كان قريبًا من الانضمام إلى توتنهام هوتسبير، ولا سيما بعد اجتماع مسئولي «السبيرز» مع عائلته واللاعب نفسه قبل خوض بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا، وبعد انتهاء هذه البطولة، ظهر اهتمام آرسنال حتى انتهى الأمر بوصول اللاعب إلى ملعب «الإمارات».

اقرأ أيضًا: لماذا أرسنال هو الخيار الأمثل لسيبايوس؟

ويرغب سيبايوس في اللعب بشكل أساسي والمشاركة في 40 مباراة على الأقل خلال الموسم المقبل، الأمر الذي سيوفره له المدرب الإسباني، إذ تحدث خلال الأيام القليلة مع اللاعب وعائلته وأكد لهم أنه سيكون أحد العناصر الأساسية في تشكيلة «الجانرز».

ورحل سيبايوس عن صفوف المرينجي بعدما شارك في 56 مباراة بمعدل مشاركة 2.821 دقيقة، محرزًا هدفين وصناعة 5 أهداف.

جدير بالذكر أن اللاعب الإسباني يسعى دائمًا للتواجد في البطولات الأوروبية، وهو ما سيجده في آرسنال الذي يشارك بطولة الدوري الأوروبي، البطولة التي يحتل بها النادي الإنجليزي مركز الوصافة، بعدما وصل لمقابلة تشيلسي في النهائي ولكنه لم يستطع الفوز باللقب، ولكن أداءه في هذه البطولة يجعلهم يعودون للمحاولة من جديد ورفع اللقب، ولدى سيبايوس فرصه هائلة للحصول على أفضل تأقلم والعودة لمستواه الجيد.

اخبار ذات صلة