Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سولسكاير واثق من إقناع بوجبا بالبقاء مع مانشستر يونايتد

سولسكاير واثق من إقناع بوجبا بالبقاء مع مانشستر يونايتد

يصر نادي مانشستر يونايتد على بقاء نجمه الفرنسي بول بوجبا ضمن صفوفه في الموسم المقبل ويحاول بكل الطرق إثنائه عن الرحيل وسيستخدم سولسكاير لهذه المهمة

حسام نور
حسام نور
تم النشر

مازال مستقبل اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا مجهولا حتى اللحظة بالرغم من العديد من التقارير المنتشرة قبل نهاية الموسم الماضي باقترابه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد، فلا أحد يعلم حتى الأن، إلى أين سينتهي مصير اللاعب المتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

فلم يبخل اللاعب بالتعبير عن إشادته بريال مدريد وخاصة باللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ليقوم المدرب الفرنسي بالترحيب به وفتح الأبواب له بالقدوم إلى معقل البيرنابيو لكي يكون عنصرا أساسيا في مشروعه الجديد، وطالب إدارة النادي الملكي بالتحرك لضمه هذا الصيف.

في إيطاليا ربطت الصحافة اسمه بالعودة مرة أخرى إلى نادية السابق يوفنتوس ليكون أحد أعمدة الفريق بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن حتى هذه اللحظة مازال ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد متمسك به ومصر على الإبقاء عليه.

كان الدليل الأول على هذا، قيام الغزال الفرنسي بالانضمام إلى معسكر «الشياطين الحمر» مع فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير استعدادا للموسم الجديد يوم الأحد الماضي وسافر معهم إلى أستراليا، كما أن إدارة المان يونايتد لم تضع مقابلاً محدداً للسماح له بالخروج حتى الآن ولم تقبل الجلوس على مائدة المفاوضات بشأنه، مع التذكر أن الميركاتو الصيفي يغلق أبوابه يوم 8 أغسطس قبل باقي الدوريات.

الجدير بالذكر أيضا أن تفاوض إدارة الميرينجي على ضم كريستيانو رونالدو، كان معقدا جداً وضد رغبة المدرب أليكس فيرجسون وتمت الاتصالات قبلها بـ 16 شهرا من تقديمه في 2009، وكان الوصول إلى اتفاق (وتوقيع العقود) قد تم قبلها بـ 6 أشهر.

يمكنك أيضا قراءة: فلورنتينو بيريز يحدث زلزالًا في سوق الانتقالات

وفي الحقيقة سيستخدم مانشستر يونايتد ورقة سولسكاير في محاولة لإقناع بوجبا بالبقاء داخل صفوفه وخوض مشروعه الجديد حيث تجمعهما علاقة جيدة منذ أن كان سولسكاير مدربا للفرنسي في فريق مانشستر يونايتد تحت 18 سنة، وسيحاول المدرب خلال المعسكر الحالي في بذل كل ما في إمكانه لتغيير رأيه بالرحيل والإبقاء عليه في الموسم المقبل في معقل الأولد ترافورد.

ويعتقد الجميع داخل المان يونايتد أن بقاء بوجبا سيمنح اللاعبين طاقة إيجابية حيث لديه مقومات القائد، ويعرفون أيضا أن رحيله قد يتسبب في حدوث انشقاق في الفريق ويؤدي إلى رغبة بعض اللاعبين في الرحيل أيضا، نظرا لعدم قدرة اليونايتد على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اخبار ذات صلة