سولاري يتغنى بلاعبيه الشباب.. ويوجه رسالة للجيل الحالي

سولاري يتحدث عن مباراة فريقه ريال مدريد مع نظيره بلد الوليد في الدوري وعما سيحدث خلال الفترة المقبلة

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%8A%20%D9%8A%D8%AA%D8%BA%D9%86%D9%89%20%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8..%20%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AC%D9%87%20%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D9%84%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%84%D9%8A

تحدث سانتياجو سولاري، المدير الفني الأرجنتيني –المؤقت- لفريقريال مدريد في المؤتمر الصحفي، صباح اليوم الجمعة، والذي يسبق مباراة فريقه مع نظيره بلد الوليد، المقرر لها غدًا السبت، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

RONDO! #RMCitypic.twitter.com/Vy0Og0MH4W

واستهل سولاري حديثه بالآتي: «اليوم عمل اللاعبون بتفاؤل كبير بعد الفوز في المباراة الأخيرة والعودة لتسجيل الأهداف مرة أخرى»، وذلك بعد فوز الفريق على نظيره ميليلة لحساب بطولة كأس ملك إسبانيا لجولته الـ32 من مرحلة الذهاب، حيث شهد قبلها خسارتهم الكبيرة أمام برشلونة بخماسية مقابل هدف وحيد بقلب الكامب نو.

واستمر في حديثه قائلاً: «الجميع في الفريق مهمون بالنسبة لي، الكاستيا هو الداعم لنا بل والخطة الثانية للنادي، بالطبع هناك لاعبون لديهم الكثير من الخبرة في الفريق وأيضًا لدينا لاعبون شباب ذوو موهبة عالية». وشارك العديد من اللاعبين الصغار خلال مباراة الكأس وظهروا بمستوى طيب.

وأضاف قائلاً: «أنا سعيد بالأداء الذي ظهر به سيرجيو ريجليون - فينسيوس جونيورضد مليلية، بالرغم من أننا لعبنا أمام فريق أقل في المستوى، لكن هذا ليس تقليلا منهم، فاللاعبون لدي ولديهم قدموا مستوى رائعًا».

واستكمل حديثه قائلاً: «مباراة السبت سوف تكون صعبة للغاية، بلد الوليد سوف يصلون إلى هُنا بروح تنافسية عالية ولديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، لكن لنرى ماذا سيحدث».

وعن اللاعب الويلزي جاريث بيل تحدث قائلاً: «هو لاعب رائع للغاية، وسوف نستمتع به في كل يوم يلعبه معنا، الطموح والرغبة لدينا في الهجوم لتسجيل الأهداف وليس بالعودة إلى الخلف، التضحية والقتال هما سمتنا وغايتنا خلال الفترة المقبلة، فهما أمران بمثابة القيم للنادي ويجب علينا تطبيقهم».

وعاد للتحدث بشكل عام عن المباريات قائلاً: «أنا لا أفكر في عدد المواجهات المقبلة أبدًا، كل ما عليه فعله حاليا هو العمل مع كل مباراة على حدة، والفوز أمام بلد الوليد هو مطلبي».

وعن البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور علق قائلاً: «بالنسبة لجونيور هو أمر بسيط، لعب دقائق عديدة والحصول على خبرة أكبر هو ما أريده منه خلال الفترة المقبلة، سوف يكون من أفضل اللاعبين يوما ما، هو لاعب مهم في الفريق، يجب أن يكون الجميع مستعد هُنا».

وعن مشكلة حراسة المرمى تحدث قائلاً: «تيبو كورتوا أم كيلور نافاس؟ سوف تشاهدون التشكيلة غدًا، تحدثت في السابق عن هذا الأمر، لا يمكنني الإجابة عنه».

وشارك اللاعب الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس خلال مباراة الكأس الأخيرة، حيث كان كورتوا حارسًا للأبيض أمام برشلونة بالدوري حين تعرض الفريق للخسارة بخماسية مقابل هدف وحيد.

وواصل سولاري حديثه قائلًا بتوجيه رسالة للاعبين: «أتمنى أن يلعب هذا الفريق بنفس الطريقة التي لعب بها أجيال التاسعة، العاشرة، الحادية عشرة، الثانية عشرة، الثالثة عشرة، حيث كانت لهم بصمة ولمسة غير عادية في انتصارات النادي». ووجد سولاري خلال تتويج الفريق ببطولته الأوروبية التاسعة التي خلالها منح الفرنسي زين الدين زيدان فوزا رائعا بهدفه الشهير في شباك فريق بايرن ليفركوزن الألماني.

وأتم حديثه قائلاً: «أتمنى أن يوجد عدد كبير من الجماهير لدعم الفريق غدا، اللاعبون بحاجة لذلك، الدعم دائما يأتي من تجاههم».

يذكر أن سولاري تولى المهمة الفنية لفريق ريال مدريد خلال الأيام الماضية بعد إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي عقب خسارة الكلاسيكو ونتائجه السيئة منذ بداية الموسم بشكل عام.

.