سولاري: إيسكو لاعب ناضج ومحترف.. وعلينا الإيمان بريال مدريد

سولاري يتحدث عن إيسكو وماذ حدث معه خلال الجماهير في المباراة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا ويتغنى بقيمة النادي التاريخية وذلك في مؤتمر الفريق لمباراة رايو ببطولة الدوري الإسباني

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%8A%3A%20%D8%A5%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%88%20%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%20%D9%86%D8%A7%D8%B6%D8%AC%20%D9%88%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%81..%20%D9%88%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%20%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

تحدث سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع نظيره رايو فاييكانو غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولةدوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

واستهل سولاري حديثه قائلاً: «كيف لا نؤمن بريال مدريد ولو للحظة؟ نادينا هو بطل 4 من آخر 5 نسخ من بطولة دوري أبطال أوروبا، كرة القدم لديها لحظات تجعلك في القمة وأخرى في القاع، وأعتقد أنه في التاريخ كان لريال مدريد لحظات كثيرة في القمم».

أزمة إيسكو

وأضاف قائلاً: «إيسكو احتج على الحكم، إنني أفهم أن تركيزك ينصب على بعض الأمور الخاصة في الفريق، لكن تركيزنا فقط في مباراة الغد، لكني ما هو مؤكد بالنسبة لي أن آلاركون احتج على حكم اللقاء لأنه يريد ركنية، لكن لاعب ناضج ومحترف للغاية، لقد أعطى أشياء عظيمة لهذا النادي وسيستمر في العطاء».

وخلال إحدى هجمات ريال مدريد في مباراة سيسكا موسكو الأخيرة، لم يتمكن إيسكو من السيطرة على تمريرة البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، وخسرها بغرابة، لتطلق الجماهير صافرات استهجان ضد الإسباني الدولي، ليقوم بعدها بالرد عليهم، ووصل به الأمر إلى حد سب الجماهير.

إصابة بيل

وبشأن جاريث بيل وإصابته تحدث قائلاً: «سنرى كيف تطور حال كاحله خلال الأيام المقبلة، سأتحدث إليه بعد التحدث مع الطاقم الطبي ثم نقرر هل سيشارك أم لا».

واستمر في حديثه قائلاً: «الهزيمة ضد سيسكا موسكو في دوري الأبطال؟ لقد كانت مباراة مفيدة لنا لتصحيح ما ارتكبناه من أخطاء، كنا نود أن ننهي دور المجموعات بالفوز لكننا انهيناه بالصدارة وهذا الأهم لدي».

واستطرد قائلاً: «مدريد فريق كبير، ليس هناك شك في ذلك، كل التفاصيل لها اهتمام كبير هنا في النادي، لا يمكن أن يكون تركيزنا هو في مكان الذي يتم تسليط الضوء عليه فقط بشأن أمر خارجي مضر لنا، نحن نركز على مباراتنا غداً، كل شيء تحقق هنا قد تحقق بالاتحاد والقوة، اتحادنا فيما بيننا واتحادنا مع الجمهور».

وبشأن التصفير على اللاعبين تحدث قائلاً: «في ذلك اليوم سمعت أيضًا تصفيقًا وتحية من الجمهور لإيسكو، الجماهير تعبر عن ذاتها دائماً ونحن نسعى للحصول على دعمهم في كل لحظة، في النهاية أود أن أقول في النهاية عيد ميلاد سعيد للجميع، سنحاول الانتهاء من هذه السنة بانتصار».

نافاس.. أخيرًا

وأتم سولاري حديثه قائلاً: «يحظى كيلور نافاس باحترام الجميع كلاعب وكشخص، إنه لاعب رائع وأمين، لقد منح الفرح كثيراً لريال مدريد، إن الجزء الأكثر صعوبة لشخصي كمدرب هو إني علي الاختيار من سيلعب في الوقت الذي يكون الجميع جاهز لخوض المباريات».

واختتم الفريق مبارياته في دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، بأسوأ طريقة ممكنة، بعد الخسارة أمام نادي سيسكا موسكو الروسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في العاصمة الإسبانية، مدريد، لحساب الجولة السادسة من المجموعة السابعة.

وضمن ريال مدريد صدارة المجموعة، بعدما جمع 12 نقطة من المباريات الخمس الأولى، بالفوز في أربع مباريات، وهزيمتين، كانتا أمام سيسكا موسكو ذاته، في الجولة الثانية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، في العاصمة الروسية، موسكو.

كأس العالم للأندية

ويأمل الفريق الأبيض في مصالحة جماهيره خلال الأيام المتبقية من عام 2018 بالفوز ببطولة كأس العالم للأندية، التي افتتحت الأربعاء الماضي، على الأراضي الإماراتية بمباراة العين صاحب الأرض والجمهور وويلنجتون النيوزيلاندي، إذ فاز الفريق العربي بفضل ضربات الجزاء (4-3)، إذ يقابل ريال مدريد في مواجهته الأولى الفائز من مباراة كاشيما أنتلرز الياباني ونظيره جوادالاخارا المكسيكي يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

.