Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| ليمار ما زال بعيدًا عن آرسنال

سوق الانتقالات الشتوية| ليمار ما زال بعيدًا عن آرسنال

انضم توماس ليمار إلى أتلتيكو مدريد في يوليو 2018 مقابل 60 مليون يورو بعدما تألق في صفوف موناكو الفرنسي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الآن 30 مليون يورو.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يرغب نادي آرسنال الإنجليزي في الحصول على خدمات الفرنسي توماس ليمار، من أتلتيكو مدريد الإسباني لكن لا يزال الفريق اللندني بعيدًا عن الحصول على توقيعه، وذلك بحسب تقارير صحفية فرنسية.

ويذكر أن برنامج «تشيرنجيتو» الإسباني أكد أن الجناح الفرنسي قريب من الاتفاق مع آرسنال، لكن قناة «RMC» الفرنسية أوضحت أنه لا يوجد اتفاق بين ليمار وآرسنال أو بين «المدفعجية» وأتلتيكو مدريد، حتى الآن.

يريد الفريق اللندني الحصول على خدمات ليمار صاحب الـ 24 عامًا والذي كان هدفًا للنادي الإنجليزي في 2017 حينما كان في موناكو الفرنسي.

وانضم ليمار إلى أتلتيكو مدريد في يوليو 2018 مقابل 60 مليون يورو لكنه لم يقدم ما كان متوقعًا منه حتى الآن، في الوقت نفسه يريد المدير الفني لآرسنال ميكيل أرتيتا تعزيز دفاعه كأولوية وليس واضحًا ما إذا كانت إدارة آرسنال تريد أن تدفع أموالًا طائلة بعدما تم التعاقد مع نيكولاس بيبي في الصيف.

اقرأ أيضًا.. بيان من أتلتيكو مدريد عن كارثة كأس الملك

لكن أتلتيكو حريص على استبعاد ليمار من قائمة أجوره ويمكن أن يكون ذلك مدخلًا للانتقال إلى آرسنال، وهو جناح رائع يمكنه أن يساهم في تغيير حظوظ النادي الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

فيما يعتقد أن توتنهام أيضًا مهتم بالتعاقد مع ليمار، في الوقت الذي أكدت فيه «RMC» أن اللاعب رفض عرضًا من ليون لضمه.

ويمكن أن يكون انتقال ليمار مفتاح انتقال إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان إلى أتلتيكو مدريد، حيث ستكون ميزانية الرواتب جيدة لضم الأوروجواياني.

اخبار ذات صلة