Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سوق الانتقالات الشتوية| فيدال قد يرحل عن برشلونة رغم تغيير المدرب

سوق الانتقالات الشتوية| فيدال قد يرحل عن برشلونة رغم تغيير المدرب

تشير التقارير الصحفية أن أرتورو فيدال ما زال قريبًا من الرحيل عن برشلونة الإسباني وذلك بسبب طريقة اللعب التي سيعتمد عليها المدير الفني الجديد لبرشلونة كيكي سيتين.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تولى كيكي سيتين، منصب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني بدلًا من إرنستو فالفيردي، منذ أيام قليلة، وعلى الرغم من هذا فإن مستقبل التشيلي أرتورو فيدال في ملعب «كامب نو» يبقى معلقًا، حيث إنه قد يرحل خلال الشهر الحالي، وذلك وفقًا ما أفادت به صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

ويشرح تقرير الصحيفة الإيطالية، أنه رغم عدم حصول فيدال على دقائق كثيرة هذا الموسم فإن كيكي سيتين يقدر جودة خط الوسط التشيلي وأيضًا لا يريد أن يخسر خدمات اللاعب.

ورغم تمسك برشلونة بفيدال فإن طريقة لعب كيكي ستين الشبيهة بالراحل يوهان كرويف وبيب جوارديولا قد لا تتناسب مع التشيلي.

وتشير التقارير إلى أن تصعيد ريكي بويج للفريق الأول قد يستمر بحيث أضاف لاعبا جديدا لوسط الملعب إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج اللذين يناسبان طريقة لعب برشلونة التقليدية، والذي لا يتفوق فيها فيدال الذي يميل إلى طريقة اللعب البدنية.

اقرأ أيضًا.. تقارير: إريكسن يحدد موعد انضمامه إلى إنتر ميلان

ولذلك يشير تقرير الصحيفة إلى أن فيدال لا يزال بإمكانه مغادرة برشلونة قبل نهاية هذا الشهر الذي ينتهي معه سوق الانتقالات الشتوية إذا قام «النيراتزوري» بالتخلي عن خدمات ماتياس فيتشينو، الذي تريد التعاقد معه أندية توتنهام وإيفرتون وإشبيلية، كما يمكن أن يكون لديها الأموال لضم فيدال.

ويحتل نادي إنتر ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 46 نقطة بعدما خاض 19 جولة بفارق نقطتين عن يوفنتوس.

اخبار ذات صلة