Web Analytics Made
Easy - StatCounter
 سواريز: سأعود للتدريبات مع برشلونة أقرب مما هو متوقع

سواريز: سأعود للتدريبات مع برشلونة أقرب مما هو متوقع

نشرنا منذ أيام قليلة بأن لويس سواريز سيعود للتدريبات الجماعية مع برشلونة في نهاية شهر أبريل ووفقًا لما ذكره اللاعب مؤخرًا فإن موعد عودته بات أقرب من أي وقت مضى.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أنه يتعافى من إصابته بشكلٍ أفضل مما كان متوقعا، مشيرًا إلى اقتراب موعد عودته إلى التدريبات الجماعية رفقة زملائه.

وأجرى مهاجم برشلونة لقاءً مع صحيفة «ريفيري» الأوروجوايانية تناول خلالها العديد من الموضوعات كإصابته وموعد عودته للتدريبات الجماعية ومرحلة العزل التي يعيشها الفريق بعد تفشي فيروس كورونا المستحدث.

وجاء في تصريحاته: «الفكرة كانت تدور دائمًا حول العودة قبل ما هو متوقع، كان يخبرني الأطباء على الدوام بأن الأمور تسير على نحوٍ أفضل مما هو متوقع، وهذا أعطاني آمالا للعودة قريبًا، والآن يتضح لي تمامًا أنه عندما أعود سأبدأ العمل مع المجموعة».

وأوضح سواريز في لقائه أنه يواصل العمل في منزله للتعافي من تلك الإصابة، وفي هذا السياق تابع: «أنا على اتصال مباشر بالأطباء وأخصائي العلاج الطبيعي، عليّ التأقلم مع الأجهزة الذي أمتلكها في منزلي، والأكثر أهمية في الوقت الحالي هو العمل على عضلات الفخذ».

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| 4 نجوم في الدوري الإسباني يستفيدون من التوقف

وأما بالنسبة إلى فترة العزل الصحي، فأكد سواريز أنه يمتثل للأمر بأفضل طريقة ممكنة، مضيفًا: «علينا اتخاذ التدابير والاحتياطات وأن نكون واقعيين، الجمهور لا يأمل في الوقت الحالي مشاهدة مباراة كرة القدم وإنما القدرة على الخروج إلى الشارع، الذهاب إلى الحدائق رفقة أبنائهم والاستمتاع بالحياة من جديد، لن يتغير شيء إذا بدأ الدوري الإسباني من جديد في غضون ثلاثة أسابيع».

وفيما يتعلق بإقالة إرنستو فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق وتعيين كيكي سيتين بدلًا منه، فأنهى تصريحاته قائلًا: «خسرنا في كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في أفضل مباراة لنا بالموسم، ولكنهم أقصونا عن البطولة في خمس دقائق، هذا خلق حالة قلق مؤكدة داخل الإدارة، لذا اتخذت قرار الإطاحة بالمدرب، من الصعب محاولة خلق تغييرات منتصف الموسم والتأقلم مع ما يطلبه المدرب».

اخبار ذات صلة