Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سواريز «النحيف» يستجيب لميسي.. ويتحدى جيرارد وجودين

سواريز «النحيف» يستجيب لميسي.. ويتحدى جيرارد وجودين

لويس سواريز الأوروجواياني الذي يسعى للتعافي من الإصابة كي يعود أقوى مع برشلونة يستجيب لتحدي زميله ليونيل ميسي ويتحدى ستيفن جيرارد ودييجو جودين.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

استجاب لويس سواريز، مهاجم برشلونة، لدعوة زميله في الفريق ليونيل ميسي لتحدي اللعب بالمناديل في المنزل تماشيًا مع تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

لويس سواريز أضاف إلى التحدي كلا من ستيفن جيرارد زميله في ليفربول سابقًا، ودييجو جودين الدولي الذي زامله لفترات عديدة في منتخب أوروجواي.

لويس سواريز نجح في ترويض الكرة بـ10 لمسات دون السقوط على الأرض، مستجيبًا لتحدي ليونيل ميسي، الأوروجواياني الذي يتعافي من الإصابة في الوقت الراهن أضاف حس الفكاهة الذي يتسم به إلى التحدي حين قال إنه احتاج إلى محاولات عديدة كي ينجح به.


اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| أعداد المصابين والمعافين والوفيات في العالم والدول العربية

جدير بالذكر أن المسابقات الإسبانية متوقفة إلى أجل غير معلوم، على خلفية الانتشار الكارثي لفيروس كورونا في إسبانيا، والذي وصل إلى حد يوم أمس 20 مارس إلى 20410 حالات.

الخبر السار ربما هو أن سواريز بدا فاقدًا للكثير من الوزن ونحيفا بشكل ملحوظ، وهو ما يوضح أنه يعمل بكل جد للعودة أقوى مما كان عليه، وهو الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلف ليونيل ميسي وكريم بنزيما، إذ سجل الأوروجواياني 11 هدفًا.

اخبار ذات صلة