سقوط برشلونة وريال مدريد وتطورات أزمة بوجبا.. الأبرز عالميًا

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس

0
%D8%B3%D9%82%D9%88%D8%B7%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D8%AA%D8%B7%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7..%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%8B%D8%A7

تحدثت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم عن سقوط كبار إسبانيا برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى استمرار أزمة بوجبا ومورينيو داخل صفوف مانشستر يونايتد، والفوز السادس على التوالي ليوفنتوس بالدوري الإيطالي.

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، خسارة فريقي برشلونة وريال مدريد، أمس الأربعاء، أمام ليجانيس وإشبيلية على الترتيب، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإسباني الممتاز.

وعنونت صحيفة «سبورت» في غلافها الصادر صباح اليوم «شكرًا جزيلًا ريال مدريد»، في إشارة منها لسقوط ريال مدريد المريح خاصةً بعد خسارة برشلونة.

وأضافت الصحيفة «ريال مدريد سقط مذلولًا في إشبيلية مما خفف من تعثر برشلونة في ملعب ليجانيس».

وتابعت «سبورت» أن فريق فالفيردي تركوا ليجانيس يقلب نتيجة المباراة بعد هدف كوتينيو»، موضحة أن «الفريق كان ضحية دفاعه المحطم».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» وصفت برشلونة بأنه «سيء» بعد الخسارة بهدفين لهدف أمام ليجانيس، وتابعت «البارسا في شوط ثاني سيء تركوا الخصم يقلب النتيجة في الدقيقة 68 في ملعب الكوليستا».

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد «أسوأ من برشلونة» بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام إشبيلية على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» معقل الفريق الأندلسي.

موضحة أن «اللوس بلانكوس تلقى 3 أهداف في 22 دقيقة فقط دون أن تكون له ردة فعل واضحة داخل الملعب».

إنجلترا

الصحف الإنجليزية أكدت أن الأزمة بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، والفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق تتصاعد.

حيث عنونت صحيفة «ذا صن» في غلافها اليوم «إما هو أو أنا» في إشارة منها إلى أن الثنائي لا يستطيع أن يستمر معًا في اليونايتد.

وأضافت الصحيفة «تطورات جديدة بين بوجبا ومورينيو»، وتابعت «جوزيه يدعو للدعم ضد العداء القادم من بوجبا».

أما صحيفة «تايمز سبورت» أوضحت أن «مورينيو عالق مع بوجبا»، مشيرة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للحفاظ على اللاعب والمدرب سويًا.

وأضافت الصحيفة «هناك معضلة جديدة وهي أن جوزيه رفض مصافحة بوجبا وبدأت بينهم نظرات متبادلة وحديث جانبي».

وذكرت صحيفة «ميرور» أن مانشستر يونايتد في انتظار «مواجهة كبيرة حاسمة»، وأوضحت أن «مورينيو وبوجبا اشتبكا مجددًا».

وتابعت الصحيفة الإنجليزية «الآن المدرب يحفز الإدارة بالتخلص من خدمات صاحب الـ 89 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الشتوية بيناير 2019».

وأوضحت الصحيفة أن آرسنال يخسر رامزي، بالإضافة إلى تألق هازارد وقيادته لتشيلسي في الفوز على ليفربول وإقصائهم من كأس الرابطة.

إيطاليا

أما الوضع في إيطاليا معروف إلى حد ما، حيث أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم فوز يوفنتوس على بولونيا بهدفين نظيفين.

فعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» في غلافها «السبت القادم هي مباراة الدوري بحق»، مضيفة «يوفنتوس ونابولي من أجل كل شيء.. والآن هو الصدام الحقيقي».

وأشارت الصحيفة الإيطالي أن يوفنتوس فاز على بولونيا بهدفين، والأرجنتيني ديبالا عاد للتسجيل، وأن البرتغالي كرستيانو رونالدو ممتع.

وتابعت أن أنشيلوتي مع نابولي لا يستسلم، وفاز بثلاثية نظيفة امام بارما، وكذلك إنسيني المتألق يسجل مجددًا، وميليك يسجل ثنائية.

وأكدت أن النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لن يشارك مع ميلان أمام إمبولي بسبب إصابته في العضل.

واختتمت «إيكاردي، كاندريفا وبروزوفيتش.. هكذا غير سباليتي إنتر ميلان».

أما صحيفة «توتو سبورت» تحدثت أيضًا عن فوز يوفنتوس على بولونيا وقالت «ديبالا وماتويدي أسقطوا بولونيا».

وأضافت «الفوز السادس على التوالي ليوفنتوس في الدوري الإيطالي، جعلهم في الصدارة بفارق 3 نقاط عن نابولي بقيادة إنسيني وميليك».

وتابعت «السبت القادم ننظر الصدام المتوقع بين أليجري وأنشيلوتي.. في مواجهة يوفنتوس ونابولي بالكاتشيو».

وأشارت إلى أن هيجواين تلقى الضربة القاضية بعد إصابته، وتصريحات جاتوزو الذي طالب جماهير الميلان بعدم الخوف.

.