سقوط الريال وإصابة ميسي وديربي ميلانو.. الأبرز عالميًا

«آس آرابيا» يستعرض أهم الأحداث الرياضية في الصحف الأوروبية الصادرة اليوم

0
%D8%B3%D9%82%D9%88%D8%B7%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%88%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%88..%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%8B%D8%A7

اهتمت الصحف الأوروبية الرياضية، الصادرة صباح الأحد، بالعديد من القضايا؛ أبرزها هزيمة ريال مدريد أمام ليفانتي، وإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فوز فريقه على إشبيلية، ومباراة الديربي بين إنتر وميلان.

إسبانيا

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم على هزيمة ريال مدريد أمام ليفانتي بهدفين لهدف، وفوز برشلونة على إشبيلية 4-2 وانفراده بصدارة الليجا، بالإضافة للإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي.

وكتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو» في عنوانها الرئيسي «القائد المكسور، في إشارة للإصابة التي تعرض لها الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وأضافت «ميسي تعرض لكسر في المرفق وسيغيب لمدة 3 أسابيع، لن يوجد أمام ريال مدريد وإنتر ميلان، ميسي سجل هدفا وصنع آخر لكوتينيو قبل خروجه من الملعب».

وتحدث الصحيفة عن هزيمة ريال مدريد، وكتبت «أزمة كبيرة.. لوبيتيجي أيامه أصبحت معدودة في ريال مدريد».

أما صحيفة «سبورت» فأبرزت فوز برشلونة وإصابة ميس، وجاء عنوانها الرئيسي «الصدارة مع الألم»، وأكملت «برشلونة فاز على إشبيلية واستعاد الصدارة، ولكن بدون ميسي الذي سيغيب لـ3 أسابيع بسبب إصابة في المرفق وسيغيب عن مباراة الكلاسيكو».

وعن سقوط ريال مدريد أمام ليفانتي واستمرار النتائج السيئة للفريق تحت قيادة لوبيتيجي، كتبت «الحكم على لوبيتيجي، فلورنتينو بيريز أصبح على بعد خطوة واحدة من إقالة المدرب».

إيطاليا

وفي إيطاليا تصدرت مباراة الديربي بين إنتر وميلان، والمقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الكالتشيو، وتعادل يوفنتوس مع جنوى اهتمامات الصحف.

وكتبت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»: «جنوى يتعادل مع يوفنتوس 1-1، بينما نابولي يهزم أودينيزي 3-0».

وأضافت: «في جدول الترتيب أصبح الفارق 4 نقاط، وسباق الاسكوديتو يعيد الإثارة. رونالدو يسجل هدفا، لكن بيسا يذهل الاستاد».

أما صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» فكتبت: «ديربي العالم: إنتر وميلان الليلة في سان سيرو، معركة بين إيكاردي وهيجواين».

وتابعت: «78 ألف متفرج وأكثر من 5 ملايين مشاهد في 196 دولة».

وعن تعادل يوفنتوس وجنوى، كتبت: «رونالدو سجل لكن يوفنتوس يتوقف، نابولي يقلص الفارق لـ4 نقاط.. تعادل مع جنوى في الأليانز، وأليجري يقول: درس سيخدمنا».

إنجلترا

وفي إنجلترا ركزت الصحف على الشجار الذي حدث في الدقيقة الأخيرة بين البرتغالي مورينيو، وأحد مساعدي ماوريسيو ساري خلال مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل، أمس السبت.

وكتبت «ستار سبورت»: «مفزع »، في إشارة لتعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق، وأضافت ساري اعتذر عن الإساءة ولكن مورينيو غاضب فقط من النتيجة.

وعن فوز ليفربول على هيديرسفيلد، كتبت «ها نحن ذا مرة أخرى محمد صلاح يحصل على الهدف الخمسين له».

وكتبت صحيفة «ديلي ميل» في عنوانها الرئيسي «مورينيو في الحرب، في إشارة للشجار مع مساعد ساري، عقب إحراز البلوز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة».

ومن جانبها وضعت صحيفة «إندبندنت» صورة لمحمد صلاح لحظة إحراز الهدف، وكتبت «ضربة صلاح تحسم الفوز».

وعن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، كتبت «ساري يستحق اللوم على التعثر».

ألمانيا

اهتمت الصحف الألمانية بنتائج مباريات الجولة الثامنة من البوندسليجا، والتي أقيمت أمس السبت.

وكتبت صحيفة «سونتاج أكسبريس»: «فيردر وبايرن يطاردان بوروسيا»، في إشارة لملاحقة الثنائي لفريق بوروسيا دورتموند، صاحب الصدارة.

أما صحيفة «بيلد أم سونتاج»، فعنونت: «بايرن 3:1.. فوز هجوم الغضب»، في إشارة للفوز الفريق البافاري على فولفسبورج في ملعبه، بعد توقف انتصاراته في آخر 3 جولات.

.