سان جيرمان يجد بديل نيمار.. والأخير يقترب أكثر من برشلونة

سان جيرمان يجد بديل نيمار.. والأخير يقترب أكثر من برشلونة

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان وجد بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو ما قد يسهم في رحيل الأخير إلى برشلونة

محمد سعد
محمد سعد

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تُفيد بأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يود الرحيل عن فريقه الحالي والعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وكنا قد أشرنا من قبل إلى أن برشلونة وضع 3 شروط أساسية للتفاوض مع النادي الباريسي، وهي: تخفيض نيمار قيمة راتبه، وسحب الدعوى القضائية التي قدمها في حق ناديه السابق، ومطالبته بشكلٍ رسمي العودة إلى قلعة «كامب نو».

وفي السياق نفسه كانت قد نشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» عدة شروط رئيسية قد تسهم في رحيل جناح «السيلساو» عن باريس سان جيرمان، منها إيجاد بديل له.

ووفقًا للأنباء الحصرية الصادرة عن موقع «لي 10 سبورت» فإن العملاق الباريسي وجد بديل نيمار في نادي ليل الفرنسي، وهو: الإيفواري نيكولا بيبي.

وأشار الموقع نفسه أيضَا إلى أن هناك عدة أندية أوروبية كبرى كانت مهتمة بالحصول على خدمات الجناح الإيفواري البالغ من العمر 24 عامًا، منها: ليفربول ومانشستر يونايتد وآرسنال، هذا بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان.

إقرأ أيضًا: نيمار ومبابي نجوم الانتقالات الصيفية

ولكن يبدو أن اللاعب قد أصدر قراره المتعلق بوجهته المقبلة، وفي هذا السياق أكد موقع «لي 10 سبورت» أن بيبي قرر اللعب في بطل فرنسا بداية من الموسم المقبل.

ولم يكتف الموقع الفرنسي بنشر هذه الأنباء فقط، بل أضاف بأن قيمة الصفقة قد تقترب من 85 مليون يورو، وفي حالة إتمام الصفقة فإن الخط الهجومي لبطل فرنسا سيكون على استعداد للتخلي عن خدمات الجناح البرازيلي.

اخبار ذات صلة