Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«سانتياجو بيرنابيو».. وجهة كريم بنزيما المفضلة

«سانتياجو بيرنابيو».. وجهة كريم بنزيما المفضلة

سجل الفرنسي 10 أهداف وصنع 5 أخرى في 9 مباريات فقط خاضها مع ناديه ريال مدريد هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، كما سجل أمام إسبانيول 7 أهداف في 15 مباراة.

آس آربيا
آس آربيا
تم النشر

سيخوض فريق ريال مدريد الإسباني، مساء السبت، مباراة مهمة أمام فريق إسبانيول ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وسيلعب زيدان 5 مباريات قبل انتهاء العام، حيث سيواجه إسبانيول ثم كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا ثم فالنسيا ثم برشلونة وأخيراً أتلتيك بلباو.

وشهد هذا الموسم تألقًا ملحوظًا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث سجل المهاجم الفرنسي 10 أهداف وقام بصناعة 5 أخرى في 9 مباريات فقط خاضها مع ناديه ريال مدريد هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

حيث سجل أمام بلد الوليد وليفانتي وغرناطة وليجانيس وجالطة سراي وريال سوسيداد وباريس سان جيرمان كما قام بصناعة أهداف زملائه أمام كلوب بروج وليجانيس وجالطة سراي وريال سوسيداد.

كما أن أداءه خارج ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي يعتبر جيداً، حيث سجل 4 أهداف وقام بصناعة هدف في مباريات مختلفة، حيث سجل أمام سيلتا فيجو وإشبيلية وإيبار وريال مايوركا بينما صنع هدفًا أمام سيلتا فيجو.

بنزيما يعرف طريق مرمى إسبانيول

يذكر أن إحصائيات المهاجم كريم بنزيما أمام فريق إسبانيول ليست سيئة، حيث سجل اللاعب 7 أهداف ضد الفريق في 15 مباراة جمعت بينهما، فاز فيها الميرينجي في 13 لقاء.

ويشهد هذا الموسم تألقًا غير عادي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما برفقة ريال مدريد في ظل وجود المدرب زين الدين زيدان، وقد ساهم بنزيما بشكل كبير في تحول أداء الفريق بعد سلسلة من النتائج المتواضعة في بداية الموسم ليقفز بالفريق إلى وصافة الليجا بالتساوي مع برشلونة بنفس رصيد النقاط، بالإضافة إلى ضمان التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: كلاسيكو الأرض| كيف يخرج زيدان «تكتيكيًا» من مأزق هازارد ومارسيلو؟

ويحتل فريق نادي ريال مدريد الإسباني حالياً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 31 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق برشلونة صاحب نفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف وبينهما مباراة مؤجلة إلى 18 ديسمبر المقبل نظراً لتصاعد الأحداث والاحتجاجات وتوتر الأوضاع في إقليم كتالونيا معقل فريق البارسا.

اخبار ذات صلة