Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
21:00
أولمبيك خريبكة
اتحاد طنجة
19:00
نهضة الزمامرة
الفتح الرباطي
17:00
رجاء بني ملال
الدفاع الحسني الجديدي
00:30
انتهت
دالاس
ناشفيل
19:00
الجيش الملكي
الوداد البيضاوي
16:30
استراحة
سموحة
المقاولون العرب
19:00
انتهت
أتالانتا
باريس سان جيرمان
19:00
الإنتاج الحربي
الأهلي
19:00
انتهت
شاختار دونتسك
بازل
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
إشبيلية
16:30
المصري
الإسماعيلي
16:00
انتهت
البنزرتي
النجم الساحلي
14:00
انتهت
أسـوان
نادي مصر
17:00
تأجيل
اتحاد طنجة
نهضة بركان
16:00
انتهت
شبيبة القيروان
النادي الإفريقي
19:00
لايبزج
أتليتكو مدريد
19:00
برشلونة
بايرن ميونيخ
16:00
انتهت
نجم المتلوي
هلال الشابة
13:00
انتهت
السيلية
العربي
19:00
انتهت
حسنية أغادير
الرجاء البيضاوي
14:00
الجونة
الاتحاد السكندري
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الملعب التونسي
19:00
انتهت
يوسفية برشيد
مولودية وجدة
16:30
الشوط الثاني
نادي قطر
السد
16:30
وادي دجلة
حرس الحدود
16:30
الشحانية
الريان
16:30
الشوط الاول
الأهلي
الوكرة
21:00
انتهت
أولمبيك آسفي
المغرب التطواني
18:10
انتهت
الترجي
الصفاقسي
17:50
الاتحاد
الاتفاق
21:00
تأجيل
الفتح الرباطي
رجاء بني ملال
15:55
الفتح
أبها
16:00
انتهت
مستقبل سليمان
اتحاد بن قردان
16:15
الرائد
الحزم
18:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
حمام الأنف
16:10
الفيحاء
الشباب
13:00
أم صلال
الغرافة
16:30
الدحيل
الخور
ساؤول يدافع عن جاريث بيل.. ويؤكد: «اهتمام برشلونة لا يشغلني»

ساؤول يدافع عن جاريث بيل.. ويؤكد: «اهتمام برشلونة لا يشغلني»

أعترف اللاعب الإسباني ساؤول نيجويز أن مهاجم ريال مدريد الويلزي جاريث بيل يتحدث معه دائما باللغة الإسبانية ومشيدا بشخصيته وأنهم لا يتحدثون عن رياضة الجولف.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

مر الإسباني ساؤول نيجيز، لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عبر ميكروفونات برنامج «اللارجيرو» الشهير الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، وحلل الفترة الصعبة التي يمر بها الروخيبلانكوس وتحدث عن صافرات الاستهجان التي تعرض لها زميله كوكي والتصميم الجديد لقميص منتخب إسبانيا، وعن علاقته باللاعب الويلزي جاريث بيل.

وقال عن اللاعب الذي يشتاق لعودته إلى أتلتيكو مدريد: «لوكاس هيرنانديز، لأنه أضرنا برحيله وجعلني ألعب في مركز الظهير الأيسر».

وأضاف حول تصدر برشلونة وريال مدريد الليجا من البداية: «أراهما كما نحن، فالليجا صعبة للغاية على الرغم من أنهم فازوا بمبارياتهم الأخيرة بنتائج كبيرة، ولكن ليس هناك مباراة سهلة، ونحن عانينا أمام ريال مايوركا».

وبما أن وكيل أعماله بارنيت جوناثان هو نفس وكيل أعمال جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد، كشف أن اللاعب الويلزي يتحدث الإسبانية وهو شخص رائع، قال ساؤول: «نتحدث سويا باللغة الإسبانية فجاريث بيل شخص رائع للغاية وأدهشني كثيرا بالخير الذي يقوم به كإنسان، ونحن لا نتحدث عن رياضة الجولف بل عن كرة القدم ووكلاء أعمالنا».

أقرأ أيضا: وكيل أعمال جاريث بيل الأقوى في العالم ومينديز ثالثًا بقائمة «فوربس»

وحول صافرات الاستهجان ضد كوكي، قال: «الجمهور يمكنه فعل ما يريد، ولكن من المستحيل أن التصفير يكون ضد كوكي، فلقد كان لديه عروض من الخارج ولم يقبل بسماعها، فيجب إعادة النظر، فهو لاعب يساعد زملاءه ولديه شخصية ولا يمكن التصفير ضد كوكي، أما إذا قام الجمهور بإطلاق صافرات الاستهجان ضدي فسأحترم ذلك».

وعن إمكانية تجديد عقده، تابع: «لدي عقد يمتد حتى 2026 وليس لدي شيء آخر في ذهني حاليا، وإذا كان هناك تجديد أخر فسأوقع عليه، ودائما من الشغف خوض تجربة جديدة في دوري أخر، ولكنهم إذا وقعوا على سنوات أكثر معي فسأوقع لأنني أشعر بالراحة داخل المنزل ولدي ثقة كبيرة من المدرب والجمهور يقدرني، فأنا أملك كل شيء مع أتليتيكو وسيكون من الصعب جدا امتلاك كل هذا في الخارج».

وأعترف أنه تم إلحاق الضرر به كرويا بسبب استخدامه في مراكز مختلفة: «خلال السنوات الأخيرة لعبت كظهير وفي الداخل، والمدرب لديه ثقة بي وعندما يحتاجني أن ألعب كظهير فسألعب، على الرغم من أن هذا ألحق ضررا بي على مستوي كرة القدم».

يمكنك أيضا قراءة: بالفيديو| أحدها مع برشلونة والآخر ضده.. ديفيد فيا يختار أهدافه الأفضل

وأعرب عن اهتمام برشلونة بضمه: «لا يشغلني هذا الأمر ولا يلفت انتباهي، ولا استطيع التعبير عما يدور في رأسي وأفكر به، وإذا قلت شيئا فهو أمر غير مؤكد».

ودافع عن تراجع مستوي زميله دييجو كوستا: «يتم تقييم المهاجمين من خلال الأهداف التي يسجلونها، ولكن دييجو كوستا أقيمه على أشياء أخرى، فالعمل الذي يقوم به استثنائي، والفريق كله يقدره سواء سجل أو لم يسجل الأهداف، فهو لاعب مهم ويمكنه تغيير نتيجة المباراة من هجمة ولديه المقدرة للعودة ليصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم».

وأجاب عن سؤال هل يفتقد جريزمان لأتلتيكو أم الأتلتيكو هو من يفتقد لجريزمان؟: «ليس لدي ما أقوله فهو لاعب في صفوف برشلونة ونحن الآن ينقصنا لاعبون مهمون في الفريق وعلى لاعب خط الوسط المساهمة في الهجوم».

وأشاد بزميله ألفارو موراتا: «موراتا يجعلنا نتطلع بشكل جيد عندما يسجل وعندما لا يسجل فهو يترك مجهودا وعملا في الملعب، ونحن نشكر كل المهاجمين الذين يركضون، وعن كونه المهاجم الأول للمنتخب؟ فهذا السؤال يرد عليه روبرت مورينو، فموراتا لاعب جيد جدا ولديه خبرة وعمله دائما جيد على الرغم أنه في بعض الأحيان ينضم إلى المنتخب ولا يشارك».

اخبار ذات صلة