Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ساؤول مندهش من منع الاحتفال بالأهداف رغم التقارب في الركينات

ساؤول مندهش من منع الاحتفال بالأهداف رغم التقارب في الركينات

أعرب ساؤول نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته بعودة الدوري الألماني كما طالب بالتكاتف لتكيف مع الوضع حتى تنتهي هذه أزمة فيروس كورونا.

 إفي
 إفي
تم النشر

أعرب ساؤول نيجويز، نجم خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن اندهاشه من أن المباريات في الدوري الألماني يمكن التسجيل من ركنية حيث يكون اللاعبون «على مقربة جدا من بعضهم البعض» أمام المرمى، بينما يتعين عليهم الالتزام بمسافة فيما بينهم عند الاحتفال بالأهداف.

وفي مقطع فيديو رد من خلاله على أسئلة ارسلها الصحفيون، قال ساؤول «سعيد بعودة البوندزليجا، لكنني أرى أنه من الغريب جدًا أن تكون قريب جدًا من زملائك ولاعبي الخصم أثناء محاولة التسجيل من ركنية، ولكن عليك الحفاظ على مسافة مع زملائك لحظة الاحتفال بهدف».

وحول ما إذا كان لاعبو أتلتيكو يشعرون بالمسؤولية تجاه الأهمية الاقتصادية لاستعادة مراكز دوري أبطال أوروبا- يحتل الروخيبلانكوس حاليا المركز السادس في الدوري الإسباني-، قال اللاعب إن هدفهم هو الصعود للمراكز الأربعة الأولى، لكنه أكد أن تركيزهم الآن منصب على «الاستعداد بشكل جيد» لاستئناف الليجا.

وفيما يتعلق بإقامة المنافسات بدون جماهير، أبرز ساؤول أن هذا الأمر سيؤثر على «الجميع بالتساوي».

وأضاف «لكن كرة القدم الجديدة ستكون بهذه الطريقة وعلينا أن نتكيف مع الوضع حتى تنتهي هذه الأزمة وبالتأكيد سنشعر بحماس الجماهير من منازلهم».

وعن المواجهة القادمة أمام أثلتيك بلباو في الليجا، قال «أعتقد أن لدينا الوقت الكافي للتحضير وتقديم مباراة جيدة، ويمكننا أيضا الاستفادة من اللعب في بلباو بدون جماهيره، تمامًا كما سيستفيد خصومنا عندما يأتون إلى واندا متروبوليتانو».

اقرأ أيضا: فيروس كورونا| كيف يُسهم «فيسبوك» في محاربة «كوفيد-19»؟



وحصل أتلتيكو على بطاقة عبوره لربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل توقف المنافسات، بعدما فاز على ليفربول حامل لقب التشامبيونو ليج، وهي بطولة تخطط لإنهاء الأدوار الإقصائية المتبقية في مباراة واحدة.

وفي هذا السياق، قال اللاعب «إذا كان الأمر كذلك، فإن ما يتعين علينا القيام به هو التكيف مع المنافسة، ولا أعتقد أن ذلك سوف يفيدنا أو يضر بنا، بل علينا التكيف مع ما سيتقرر، سواء كانت مباراة واحدة أو مباراتين، سنواجهها بأقصى قدر من الحماس».

اخبار ذات صلة