Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زيدان ينفذ سياسة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

زيدان ينفذ سياسة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

بعد ثلاثة أسابيع من اعتراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بحبه للمهاجم الشاب كيليان مبابي، حاول اليوم السبت في تصريحاته عدم الحديث عن اللاعب حتى لا يغضب باريس سان جيرمان.

ماريو كورتيجانا - ترجمة: حسام نور
ماريو كورتيجانا - ترجمة: حسام نور
تم النشر

في يوم 25 نوفمبر وقبل ثلاثة أسابيع خلال مواجهة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في الشامبيونزليج، كان اسم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي هو حديث الناس واكتسح الأضواء، فشخصيته واحتمالية قدومه إلى ريال مدريد جعلت الناس تتحدث عليهم أكثر من تحليل المباراة الرائعة التي انتهت بنتيجة التعادل 2-2.

ووقتها تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مادحًا مواطنه مبابي: «أعرف مبابي منذ زمن، فأنا بالفعل مغرم به، أولا كشخص.. إنه منافس، ولا يمكنني قول أكثر من ذلك». وتصريح زيدان هذا أطلق التكهنات حول اقتراب مبابي من القدوم إلى قلعة سانتياجو برنابيو.

واليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، تم سؤال زيدان مجددًا حول نجم باريس سان جيرمان.

وفي ظل سوء علاقة مبابي بمدربه الألماني توماس توخيل واستبداله في بعض المباريات وأظهر اللاعب انزعاجه خلال تواجده في البرنابيو، تملص زيدان من الإجابة في هذه المرة احترامًا لباريس سان جيرمان، قائلًا: «إنه لاعب في باريس سان جيرمان ولن أعلق هنا على ما يحدث هناك، فسيكون عدم احترام، أعرف جيدًا مبابي ولكن يجب على أن أكن الاحترام للنادي».

يمكنك أيضا قراءة: زيدان: مباراة فالنسيا أهم من الكلاسيكو حاليًا

ويبدو أن زيدان يريد أن يقلل الحديث حول اقتراب مبابي حيث يعرف كل من المدرب الفرنسي ورئيس النادي فلورنتينو بيريز أن الصيغة الوحيدة لنجاح صفقة ضم مبابي المستقبلية هي أن يكون باريس سان جيرمان لا يشعر بالاندفاع، ويعرفون أيضًا أن تصريحات زيدان خلال مواجهة الشامبيونز تسببت في انزعاج مسؤولي النادي الباريسي.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...