Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زيدان يغلق الباب أمام تقييم أحقية ميسي بجائزة الأفضل بـ«رد قاطع»

زيدان يغلق الباب أمام تقييم أحقية ميسي بجائزة الأفضل بـ«رد قاطع»

توّج ميسي مهاجم برشلونة، الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الماضي «ذا بيست The Best» التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

طلال أبو سيف
طلال أبوسيف
تم النشر

تهرّب مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، من تقييم أحقية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي نالها الإثنين خلال الحفل الذي أقيم في ميلانو للمرة السادسة في مشواره.

وتوّج ميسي مهاجم برشلونة، الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الموسم الماضي «ذا بيست The Best» التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

اقرأ أيضًا: في 11 عامًا.. سيطرة إسبانية على جائزة أفضل لاعب في العالم

وخلال الحفل الذي عقد بمسرح لاسكالا بالمدينة الإيطالية ميلانو، تفوق ميسي على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

وتلقى ميسي الجائزة من رئيس الـ(فيفا) جياني إنفانتينو، ليخلف بذلك الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد والذي نال الجائزة عام 2018، بعدما تفوق على كل من المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح «زيزو» خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوساسونا في الليجا «جائزة الأفضل؟ لم أعرف ولم أشاهد شيئا».

تصريحات زيدان حول الجائزة أثارت جدلًا كبيرًا، خاصة أنه ليس طبيعيًا عدم مشاهدة المدير الفني لفريق ريال مدريد، وأحد أساطير كرة القدم لواحد من أهم الأحداث الرياضية سنويًا.

ويرى البعض أن زيدان فضّل عدم فتح المجال حول الحديث عن أحقية فوز ميسي بالجائزة، برده القاطع خلال المؤتمر الصحفي بأنه لم يهتم بالحفل ولم يشاهده.


وحول أزمة النتائج المحلية التي يواجهها الغريم برشلونة، الذي خسر مباراتين وتعادل في أخرى خلال أول خمس جولات بالليجا، قال المدرب «لا أرى برشلونة يقدم أداء سيئا للغاية، فما يحدث لهم يحدث لنا وأتلتيكو».

وتابع «قد تخسر، لكن عليك أن تبذل كل ما لديك، فهذا أفضل شيء في الحياة».

وكان الفريق الملكي قد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، بتغلبه خارج الديار على فريق إشبيلية بهدف نظيف سجله المهاجم المتألق في الفتر الأخيرة كريم بنزيما.

ويسعى الفريق الملكي لمواصلة الانتصارات في مباراة الغد أمام أوساسونا، والحفاظ على المعنويات المرتفعة قبل المواجهة الصعبة أمام جاره أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الليجا مع أتلتيك بلباو ولكل منهما 11 نقطة، مبتعدا بنقطة عن أتلتيكو مدريد وأربع نقاط عن برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين.

اخبار ذات صلة