2021-03-20 3:15 PM
سيلتا فيجو
سيلتا فيجو
1
سانتي مينا 40'
ريال مدريد
ريال مدريد
3
- 30, 20' كريم بنزيمة 90' ماركو أسينسيو
انتهت
90

زيدان يتحدث عن مباراة سيلتا فيجو.. ومواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، أن مواجهة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة للغاية على الفريقين، مشيرًا إلى أنه يأمل تعافي هازارد بصورة كاملة.

0
اخر تحديث:
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9%20%D8%B3%D9%8A%D9%84%D8%AA%D8%A7%20%D9%81%D9%8A%D8%AC%D9%88..%20%D9%88%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A%20%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%84%20%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%A7

علق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي وضعته في طريق فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا على صعوبة مواجهة الريدز.

وعقد زين الدين زيدان مساء الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو التي ستُقام مساء السبت بملعب بالايدوس في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وجاء على لسان زيدان: «نحن على دراية بصعوبة مباراة ليفربول، على هذا المستوى جميع الفرق جيدة وصعبة للغاية، نحن نعرف فريق ليفربول، وعلى المستوى البدني سيتطلب منك مزيد من الأمور الأخرى، ولكن نحن نركز الآن في مباراة الغد».

مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وتحدث زيدان عن مباراة سيلتا فيجو وحالة الإرهاق البدني الذي يعاني منها ريال مدريد، فقال: «ليس علينا نسيان ما فعلناه مؤخرًا، نعلم أن غدًا هي مباراة أخرى ونريد مواصلة القيام بالأمور على نحوٍ جيد كفريق، ستكون مباراة صعبة ضد فريق يلعب كرة القدم بصورة جيدة جدًا».

هل ستدرب منتخب فرنسا بعد يورو 2021؟

وفيما يتعلق بإمكانية توليه مهمة قيادة منتخب فرنسا بعد منافسات أمم أوروبا المقبلة، فصرح: «أنا أفكر في مباراة الغد فقط ولا شيء غير هذا».

تغيرات كرة القدم

وعن التغيرات الذي يشهدها عالم كرة القدم في الآونة الأخيرة، فتابع: «هذا ما لدينا، ولن أغير من الأمر في شيء، أنا محظوظ باللعب وتدريب هذا النادي العظيم وأستمتع كل يوم، أما بالنسبة إلى الأمور الأخرى فأنا لن أغير شيئًا، يومًا ما سينتهي هذا، وعلينا الاستمتاع كل يوم، أنا لا أخطط لشيء. يمكنك التوقيع لعشر سنوات وترحل غدا، والعكس. بالنسبة لي، ما يثير حماسي هو كل يوم على حدة وباقي المناقشات، أما باقي الأمور فهي مناقشات لا يمكنني التحدث عنها».

دور ميندي مع ريال مدريد

وعن تغير دور فيرلاند ميندي مع الفريق ومشاركته في أكثر من مركز، فأضاف زيدان: «ليس تغييرًا، ولكن هو لاعب يجيد فعل أمور كثيرة في الملعب، ميندي ليس لديه وظيفة واحدة، لديّ لاعبين جيدين للغاية، ويجب على ميندي المساهمة في النواحي الدفاعية وكذلك الهجومية».

مواجهة ليفربول وبرشلونة في أسبوع واحد

وأما بالنسبة إلى جدول المباريات ومواجهة ليفربول مرتين وبرشلونة في أسبوع واحد، فعلق زيدان قائلًا: «في المرحلة الأخيرة من الموسم دومًا ما تلعب على كل شيء، أنا لا أصب تركيزي على هذه الأمور، أنا أعمل يومًا بيوم، ما يحفزنا هو العمل يومًا تلو الآخر، وأما الباقي فهو متعلق بالفلسفة والحديث عن أمور كثيرة، لا زلنا أحياءً ونواصل العمل، وهذا ما يحفزنا».

مواجهة ليفربول في ملعب محايد

وأجاب زيدان على سؤاله حول إمكانية لعب ريال مدريد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب محايد بسبب أزمة كورونا فقال: «لا ندري ما قد يحدث بعد 30 مارس المقبل، سنلعب أينما يخبرونا، نفضل اللعب في دي ستيفانو، ولكن سنرى ما سيقررون بهذا الشأن».

خروج الأندية الإسبانية من دوري الأبطال باستثناء ريال مدريد

وسُئل زيدان عن خروج الأندية الإسبانية من دوري أبطال أوروبا باستثناء ريال مدريد، فأجاب: «إنها مصادفة لا أكثر، جميع الفرق الإسبانية جيدة للغاية، وهذا لن يتغير هذا العام، ستتواجد الأندية الإسبانية دومًا في دوري الأبطال».

المنافسة على الدوري الإسباني ودوري الأبطال

وفيما يتعلق بالمنافسة على بطولتي الدوري ودوري الأبطال فصرح: «كل شيء سيكون صعبًا، لا يمكننا النظر بعيدًا، وإنما العمل يومًا تلو الآخر والاستعداد لما هو قادم، نعلم أننا لا زلنا على قيد الحياة ونريد مواصلة العمل بقوة».

الاستمرار في ريال مدريد

وعن إمكانية استمراره مع ريال مدريد فقال: «لا أنظر لبعيد، أنا لا أخطط لشيء، قد توقع هنا لمدة عشر سنوات وفي الغد تجد نفسك خارج النادي، وعلى العكس أيضًا، ما يحفزني هو العمل يومًا تلو الآخر أما الباقي فهي مناقشات لا يمكنني الحديث عنها».

حالة هازارد وتجنب إجراء جراحة

وتطرق زيدان للحديث عن حالة جناحه البلجيكي إدين هازارد بعد إصابته الأخيرة، فعلق قائلًا: «ما نريد لـ إدين هو أن يتعافى بصورة جيدة وبشكلٍ تام وألا يخضع لجراحة، هذا الأهم بالنسبة لنا، قد نضع خطة مختلفة، ونريد أن يعود بصورة جيدة ويتعافى بشكلٍ كاملٍ».

نتيجة قرعة دوري الأبطال

واختتم زيدان معلقًا على نتيجة القرعة بشكلٍ عام فقال: «لا يمكننا قول إنها قرعة سيئة ولا جيدة، ستكون مباراة بين فريقين تُوجا بـ دوري أبطال أوروبا كثيرًا، وعلى هذا المستوى من الصعب للغاية دومًا تحقيق الانتصار، »

.