Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زيدان يرد على تهديدات مونتشي بالانسحاب من لقاء ريال مدريد وإشبيلية

زيدان يرد على تهديدات مونتشي بالانسحاب من لقاء ريال مدريد وإشبيلية

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن هدف إشبيلية الوحيد المحتسب جاء من لمسة يد وبالرغم من ذلك لم يتدخل في قرار حكم المباراة.

محمد سعد
إدواردو كورناجو - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

استضاف ريال مدريد منذ قليل فريق إشبيلية لخوض مواجهة الجولة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني ليحسم صاحب الأرض الثلاث نقاط بعد الفوز بهدفين لهدف.

وبعد انتهاء اللقاء هدد مونتشي، المدير العام لإشبيلية، بأنه كان سيأمر فريقه بالانسحاب من اللقاء إذا كان قد ألغى الحكم هدف لوك دي يونج الثاني على غرار ما حدث في الهدف الأول.

وبعد انتهاء اللقاء عقد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بالمباراة، وتناول زيدان الحديث عن الأداء التحكيمي وتهديدات مونتشي، وجاء في تصريحاته: «لا أعتقد بأن قرار الحكم بإلغاء الهدف الأول مبالغ فيه، لقد فعل الحكم ما كان يتوجب عليه فعله، هناك لمسة يد في الهدف الثاني ولم يحتسبها، وماذا يتوجب عليّ أنا فعله؟ لن أدخل في هذا الأمر، كانت مباراة صعبة للغاية على الجميع، النتيجة منطقية نظرًا لما حدث في الملعب».

وعن موقف مونتشي وتهديداته بالانسحاب، تابع: «لا، لم أكن لأفعل نفس الشيء، ما قاله هو مسؤوليته، لست أنا من عليه القول إذا كان القرار صحيحًا أم لا، في النهاية حكم المباراة هو من يقرر، يبدو لي قويًا بعض الشيء ما قاله مونتشي، ولكنني لن أمنعه من الحديث».

وأما بالنسبة إلى المباراة والأداء الذي قدمه فريقه، فقال: «عانينا في الشوط الأول، لم ندخل إلى المباراة بشكلٍ جيد، وفي الشوط الثاني تحسن مستوانا كثيرًا، الضغط في الخطوط الأمامية هو مصدر قوتنا، كنا نستعيد الكرة سريعًا، وفي النهاية نشعر بالسعادة والرضا لأننا لعبنا أمام فريق جيد جدًا، وإذا ما تركت له حرية اللعب فسيصعب عليك الأمور».

أداء كاسيميرو أمام إشبيلية

وفيما يتعلق بالأداء المميز الذي قدمه متوسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو وتسجيله هدفي فريقه فتابع: «هو قادر على اللعب بالصفوف الأمامية بين الحين والآخر، فاجئني الهدف الثاني كثيرًا، كل لاعب قادر على إحداث الفارق في الخط الهجومي، واليوم كان كاسيميرو هو ذلك اللاعب، وأنا سعيد لأجله».

احتجاج إشبيلية على إلغاء الهدف

وعن أداء تقنية الفار واحتجاج الجهاز الفني والإداري لإشبيلية، فأضاف: «رأيت كرة هدفهم الأول، لقد كانت عرقلة واضحة، هناك خطأ من جوديلي، وفي الهدف الثاني لم يحتسبها الحكم لمسة يد، بالنسبة له ليست لمسة يد، ولكنني رأيتها، ولهذا لا أتدخل أبدًا في تقييم ما يحدث بداخل الملعب، لأن الأمور تسير أحيانًا ضدك وأحيانًا أخرى معك، الأمر صعب والحكام هم من يقررون، إشبيلية يمكنه الشكوى والاحتجاج، ولكن لا يجب عليهم ذلك».

اقرأ أيضًا: جاريث بيل يُثير الجدل خلال مباراة ريال مدريد وإشبيلية

أداء ميليتاو مع ريال مدريد

وأما بالنسبة إلى أداء ميليتاو، فصرح: «ميليتاو لاعب الوقت الحالي والمستقبل أيضًا، عندما يشارك يقدم أداءً جيدًا، لا زال شابًا ويمكنه التطور في كثيرٍ من المستويات، نحن سعداء بجميع لاعبينا وبالشبان أيضًا، عليهم التعلم وتقديم أمور كثيرة في الملعب».

تطور رافاييل فاران

وفيما يتعلق بتطور مواطنه الفرنسي رافاييل فاران فأنهى تصريحاته قائلًا: «نراه جميعًا، لعب 300 مباراة، لكن لا زال هناك عمل كثير، هذا أمر طبيعي، هو لا يفاجئني لأنه منذ عشر سنوات، وتحديدًا عندما كان مورينيو مدربًا للفريق، وثق النادي به، كان قرارًا رائعًا، أنا سعيد للغاية بعد مرور 10 سنوات من رؤيته هنا».

اخبار ذات صلة