زيدان يدافع عن خاميس وبيل.. ويرفض الحديث عن بوجبا ونيمار

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعبر عن سعادته بمستوى خاميس رودريجيز ويؤكد اعتماده عليه مثل بقية اللاعبين بالإضافة لرفض الحديث عن بول بوجبا ونيمار دا سيلفا

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9%20%D8%B9%D9%86%20%D8%AE%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B3%20%D9%88%D8%A8%D9%8A%D9%84..%20%D9%88%D9%8A%D8%B1%D9%81%D8%B6%20%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A8%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A7%20%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1

أكد زين الدين زيدان، مدربريال مدريد، سعادته باللاعبين الموجودين حاليًا في قائمة النادي الملكي، بالإضافة إلى سعادته بمستوى خاميس رودريجيز، كما رفض الحديث عن مسألة قدوم بول بوجبا أو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبدأ زيدان مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو، في أولى جولات الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل، بالحديث عن فرض عقوبة على كارفاخال، قائلاً: «إيقافه؟ لا أتحكم في هذه الأمور، ويكون معقدًا قبول هذا قبل ساعات من بداية الليجا، ولكن سنرى ماذا سيحدث، ونعلم أنه يمكن حدوث أي شيء لهذا حتى اللحظة الأخيرة، الأمر لم يبدو عاديًا».

وعن صفقات الفريق حتى الآن، علق زيدان: «أنا سعيد باللاعبين وأضع تركيزي حاليًا في المباراة، لا نفكر في أي شيء آخر، نريد المنافسة وأمتلك أفضل اللاعبين وسأدافع عنهم».

وعبر زيدان عن سعادته بوجود خاميس رودريجيز معه في قائمة النادي الملكي، قائلاً: «أنا سعيد بوجوده معنا في القائمة، وهو في لياقته، وسنعتمد على اللاعبين الموجودين معنا».

وفيما يتعلق بوجود تشاؤم وسط الجماهير، أجاب المدرب الفرنسي، قائلاً: «في ريال مدريد يحدث جدلا بين الجماهير عندما نخفق في تحقيق النتيجة، والدوري بدأ للتو، ونحن بحاجة للجماهير وحماسهم للعب بشكل جيد في المباريات».

اقرأ أيضًا: جماهير ريال مدريد تعارض زيدان وتعلن رأيها في بقاء نجم الفريق

وكشف زيدان عن رأيه في مسألة الفوز أم اللعب بشكل جيد، قائلاً: «الفوز واللعب بشكل جيد معًا،والفوز هو نتيجة ما تفعله داخل الملعب».

ورفض زيدان الحديث عن مسألة قدوم نيمار دا سيلفا إلى المرينجي، قائلاً: «ليس لاعب في ريال مدريد، وما يهمني فقط هو اللاعبون الموجودون معنا».

وعن تشكيلته في الموسم الجديد، أضاف زيدان: «أريد الحصول على خطة جديدة لهذا أحيانًا وضعت طريقة 3-5-2، وبعد ذلك يجب اختيار الأفضل للتصدي للخصم».

ورد زيدان عن تصريحات شقيق بول بوجبا باحتياج النادي الملكي لخدمات بوجبا، قائلاً: «هذا لاعب مانشستر يونايتد وعلينا احترم هذا الأمر».

وفيما يتعلق بأزمة جاريث بيل ومسألة بقائه من عدمه، رد زيدان: «كان يبدو أنه سيغادر الفريق، ولكن الآن موجود معنا، الأمور تغيرت وسأعتمد عليه مثل بقية اللاعبين، خاصة أنه لاعب مهم».

وكشف زيدان عن هدفه في مباراة سيلتا، قائلاً: «هدفنا الفوز، وعلينا المنافسة والاستعداد بشكل جيد، خاصة أنه البطولة الأفضل في العالم، وتوجد منافسة بها».

اقرأ أيضًا: تقارير: برشلونة يضحي بأرتورو فيدال من أجل عودة نيمار

وعلق زيدان عن مستقبل كوبو مع الفريق الأبيض، قائلاً: «أتمنى أن يظل هنا، بيتدرب ويتطور، وسيلعب في البداية مع الكاستيا، ولكنه مستقبل مدريد».

وأما بالنسبة للنجم البلجيكي إدين هازارد، أجاب الفرنسي، قائلاً: «أنا سعيد بما قدمه وبقية اللاعبين أيضًا».

ورد زيدان عن الأهم هو الفوز بلقب الليجا، قائلاً: «اللاعبون يعلمون جيدًا الأهم هو اليوم، وجميع المسابقات ذات أهمية كبيرة، أيضًا تدريبات اليوم مهمة».

وتطرق زيدان للحديث عن فينيسيوس جونيور، قائلاً: «يبلغ من العمر 18 عامًا، وسأعتمد عليه مثل بقية اللاعبين، وعملي هو الاختيار وعليه الاستعداد».

واختتم زيدان عن رأيه في الانتقادات التي يتعرض لها، قائلاً: «لا أفكر بها وهذه الأمور تشكل جزءًا من حياة المدرب، وأعرف ما أريده، وفي عالم كرة القدم يتم نسيان ما فاز به أو خسره في الماضي».

.