Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زيدان يتحدث عن فوز ريال مدريد الصعب على غرناطة.. ويوضح سبب «صرخة النهاية»

زيدان يتحدث عن فوز ريال مدريد الصعب على غرناطة.. ويوضح سبب «صرخة النهاية»

استضاف غرناطة أمس الاثنين فريق ريال مدريد بملعب لوس كارمينيس في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

استضاف غرناطة مساء الاثنين فريق ريال مدريد بملعب لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد، بهدفين لهدف، ليحقق المرينجي الفوز للمباراة التاسعة على التوالي، وسجل هدفي الملكي الفرنسيان فيرلاند ميندي وكريم بنزيما.

وعقد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا بعد اللقاء أدلى خلاله بالعديد من التصريحات قال فيها: «كانت مباراة عصيبة، هذا أمر طبيعي، هذا ملعب صعب، غرناطة أضر بنا في الشوط الثاني وركض كثيرًا وصارع طيلة المباراة، هذا أمر طبيعي، نحن قدمنا شوطًا أول جيدًا جدًا وهم قدموا شوطًا ثانيًا أفضل، للفوز بالدوري الإسباني عليك أن تعاني».

وأما بالنسبة إلى أسباب فقد التركيز في الشوط الثاني، فتابع: «لا يعجبنا تلقي هدف بهذه الطريقة لأنه جاء بعد خسارة كرة ليس لها معنى في وسط الملعب، وبعدها لم نلعب كما اعتدنا وعانينا، في النهاية علينا تهنأة الفريق لأننا لا نستطيع أن نطلب منهم أكثر بعد الفوز بتسع مباريات».

وفيما يتعلق بصرخة السعادة بعد نهاية اللقاء، فقال: «صرخت لأنني كنت سعيدًا في النهاية، هذه ثلاثة نقاط لنا، كرة القدم جميلة جدًا ولكن بها معاناة، تنقصنا فقط مباراتين، لقد قدم لاعبو فريقي مباراة رائعة، لدينا مباراة في ملعبنا صعبة جدًا ضد فريق جيد جدًا يعلم كيف يلعب كرة قدم، إذا فزنا على فياريال سأقوم بأننا حققنا اللقب، حتى تلك اللحظة لا يمكننا قول أي شيء، لم نفز بأي شيء لأنه لا زالت أمامنا ست نقاط».

اقرأ أيضًا: تقييم آس| ميندي وبنزيما يقربان ريال مدريد من معانقة لقب الليجا

وعما قاله للاعبين في فترة الراحة الثانية، فقال: «كان علينا العودة الاستحواذ على الكرة بشكلٍ خاص وعدم خسارتها بطريقة سهلة كما حدث في الشوط الثاني، نحن جيدون في الاستحواذ وعندما نفقد الكرة قد تحدث لنا مشكلات».

وأما بالنسبة إلى هدف فيرلاند ميندي فأضاف: «أنا سعيد جدًا لأن الهدف كان جميلًا جدًا، بدأت الهجمة من حارس مرمانا وفي 4 تمريرات فقط كنا أمام مرمى الخصم، علينا أن نشعر بالسعادة اليوم والحصول على قسط قليل من الراحة للتفكير في مباراة الخميس».

وفيما يتعلق بإيدن هازارد، فأردف: «هذه أمور خاصة بالفريق بعض الشيء، يجب أن يكون الللاعب جاهزًا بشكلٍ جيد جدًا للمشاركة، وهازارد ليس بأفضل حال بشكلٍ كاملٍ، الأمر صعب بعض الشيء، لا زالت أمامنا مباراتين ونأمل أن يكون هازارد في كامل عافيته، فهو يريد مساعدة الفريق، ولكن حالته أفضل من قبل».

وعن جاريث بيل وما قام به في المدرجات، فأردف: «ليست لديّ أي شكوى بشأنه وانتهى الأمر، نحن هنا الآن، وسنفكر في هدف التتويج بهذه الليجا».

وأنهى تصريحاته قائلًا: «استعددنا لكي نفوز في جميع المباريات، ليس من السهل الفوز في تسع مباريات متتالية في إسبانيا لأن هذا الدوري هو الأصعب في العالم لأنك دائمًا ما تلعب أمام خصوم جيدين جدًا، أملنا كان هذا، أنا فخور جدًا باللاعبين لأن في النهاية هم من في الملعب، أنا سعيد بالمباراة وبالشوط الثاني لأننا عانينا معًا».

اخبار ذات صلة