Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
بعد قليل
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
زيدان: أتمنى بقاء جاريث بيل.. ومبابي يحلم باللعب لريال مدريد

زيدان: أتمنى بقاء جاريث بيل.. ومبابي يحلم باللعب لريال مدريد

يلتقى ريال مدريد نظيره جالطة سراي التركي الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

يلتقى ريال مدريد نظيره جالطة سراي التركي، غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى.

وتحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل اللقاء المنتظر، غدًا الأربعاء، وتحدث عن المباراة وعن استدعاء لاعبه جاريث بيل من قبل منتخب ويلز.

وقال زيزو حول مباراة الغد: «غدا هناك شغف ومسؤولية لأننا سنلعب أمام جمهورنا ونعرف أنها مباراة أخرى في الشامبيونز وسنجتهد لأداء مباراة كبيرة».

وحول استدعاء جاريث بيل من قبل منتخب بلاده رغم إصابته: «نعم أتمنى بقائه، لكن لا أحد يستطيع التدخل في مثل هذه الأمور، لقد تم استدعائه ويجب أن يذهب، ثم سنرى لاحقا ما سيحدث».

وتابع: «في الوقت الحالي بيل ليس جاهزًا، ولسنا سعداء بذلك، فأنا أريد جميع اللاعبين في حالة جيدة للتدرب معنا ولكن هذا لا يحدث في الوقت الحالي».

وحول اهتمام ريال مدريد بضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قال زيزو: «مبابي هو من سيقرر مستقبله، ففي الوقت الحالي هو لاعب في صفوف باريس سان جيرمان وسنرى ما سيحدث في المستقبل، لقد قال دائمًا أن حلمه كان اللعب بقميص ريال مدريد».

وعاد زيدان للحديث عن بيل و عن انزعاجه من عدمه في حال رحيل بيل في الانتقالات الشتوية المقبلة قائلًا: «لا يزعجني رحيل بيل، فالشخص الأول الذي سيعاني سيكون بيل نفسه، وهو يريد البقاء معنا، وإذا كان غير جاهز للعب فلن يلعب أيضا مع منتخب ويلز، أعتقد ذلك. فهذا إحساسي. ويجب على جماهيرنا أن تفكر في الأمر بشكل إيجابي، ومن السخيف القول أنني أريد رحليه في يناير، فلم أقل ذلك وبالفعل أريده أن يبقى».

أقرأ أيضًا: تعرف على تشكيلة برشلونة المحتملة ضد سلافيا براغ



وطالب زيدان من الجماهير أن تقف إلى جوار الفريق وتدعمه: «نحتاج دائمًا إلى جماهيرنا، وفي اللحظات الصعبة أيضًا، فنحن بحاجة إليهم حتى النهاية وكذلك اللاعبين».

وحول غياب خاميس رودريجيز علق زيدان: «خاميس ليس جاهزًا أيضًا، إنه يعاني من إنزعاجات عضلية وأتمنى أن يتعافى ويعود سريعًا».

وعاد مجددًا للحديث عن جاريث بيل وعن ما إذا كان ظالما له، قائلًا: «لا أفهم ذلك، الشيء المهم هو ما نعيشه في الداخل، وأعرف أن هذا لا يروق لمن ليسوا في الداخل بيننا».

وواصل: «لدي علاقة جيدة مع بيل، فنحن نقول صباح الخير (ثم ضحك). ولا أستطيع أن أكون بنفس درجة القرب مع الجميع، ولكن أيضًا لم يحدث أبدًا شيئ سيئ بيننا، ولا حتى في الصيف الماضي عندما قال هو إنه يريد الرحيل، فهو هنا وهذا كل شيء. توقفوا عن قول إنهم يرحلون عن المباراة قبل انتهائها، توقفوا عن قول هذا لأنهم ملتزمون».

وتحدث عن تقنية الفار: «الفار كنظام إيجابي لأنه حسّن من رياضتنا ولكني أرى أشياء تتغير وقرارات غير متطابقة، ويجب الأخذ في الاعتبار تفسير الحكم، فأحيانًا يقوم بمراجعة اللعبة وأحيان أخرى لا.. ولكن أعتقد أنهم يفعلون ما في وسعهم. وفي المباراة الماضية شاهدت لمسة اليد ولكن يجب قبول أخطاء الأخرين، وأتمنى أن يقل الجدل حوله».

واختتم: «موقفنا كما هو دائما، ونعرف ما يجب علينا فعله غدًا ولست قلقًا بشأن ما إذا كانت مباراة أشبه بالنهائي أم لا، والذي أفكر فيه فقط هو أنه يجب علينا تقديم مباراة جيدة».

اخبار ذات صلة