زيدان: سيكون هناك تغييرات ولكن سيبقى الكثيرون

زيدان: ستكون هناك تغييرات ولكن سيبقى الكثيرون

يستضيف نادي ريال مدريد، غدا الأحد، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو فريق فياريال ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى

حسام نور
حسام نور

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستجمع ريال مدريد أمام فياريال على ملعب سانتياجو بيرنابيو، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وافتتح زيدان تصريحاته بإرسال رسالة تحفيزية إلى الحارس الإسباني إيكر كاسياس، قائلا: «لقد أرسلت له رسالة وهو الآن أفضل، وقام هو بإرسال رسالة مؤكدا أنه بخير، والآن عليه أن يكون هادئا ويرتاح».

وتابع حول طريقة لعب الويلزي جاريث بيل: «أنا المدرب وأنا من يتخذ القرارات، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن اللاعبين يعرفون أين يتواجدون ويعرفون المسؤولية التي عليهم، وأنا أتمنى أن يقدم كل لاعب أفضل ما لديه».

وحول هذا الموسم السيئ الذي مر به الفريق، أضاف: «علينا إنهاء هذا الموسم وأنا هادئ والمباراة الماضية كنت غاضبا ولكن أيضا اللاعبين كانوا كذلك، والشيء الجيد أن لدينا فرصة أخرى غدا لتحسين الأداء، ودائما أقول أن علينا التفكير في الموسم المقبل لأنه ستكون هناك تغييرات ولكن أيضا الكثيرين سيبقوا مع الفريق».

وتهرب من الرد بشكل قاطع عن اقتراب بوجبا من ريال مدريد، قائلا: «لن أدخل نفسي في جدل الآن بالحديث عن هذا الأمر لأنه عندما تسير الأمور بشكل جيد، تكون الأمور بخير، ولكن عندما لا تتم يحدث إثارة للجدل، وبوجبا لاعب جيد جدا ولكنه يلعب حاليا لمانشستر يونايتد وبنهاية الموسم سنرى من سيرحل ومن سيبقى».

يمكنك أيضا قراءة: مواجهة فياريال تحسم مشاركة فينيسيوس في كوبا أمريكا

ومدح اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في ختام تصريحاته، قائلا: «إنه يتدرب مع الفريق وتعافى من الإصابة، وهو جاهز للدخول إلى القائمة وهو بحاجة إلى أسبوعين ليعود للتألق، فهو لاعب جيد للغاية ومهم للمستقبل ولديه 18 سنة، ولكن طريقة لعبه الرائعة لا تدل على أنه لا يزال صغيرًا وهو يستحق التواجد هنا وسنرى ما سنقوم به معه».

اخبار ذات صلة