زيدان: سعيد بالتناغم بين هازارد وبنزيما.. وسأعتمد على أسينسيو

جاءت أهداف ريال مدريد بأقدام توني كروس في الدقيقة الرابعة وسيرجيو راموس الثاني في الدقيقة 30 ومارسيلو في الدقيقة 37 من عمر مباراة إيبار

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%3A%20%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%BA%D9%85%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%88%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7..%20%D9%88%D8%B3%D8%A3%D8%B9%D8%AA%D9%85%D8%AF%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%88

استضاف ريال مدريد مساء اليوم الأحد فريق إيبار لخوض مواجهة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على عشب ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

واستطاع صاحب الأرض تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف لهدف مقلصًا فارق النقاط مع المتصدر برشلونة مرة أخرى إلى نقطتين.

وجاءت أهداف ريال مدريد بأقدام توني كروس في الدقيقة الرابعة، وأضاف سيرجيو راموس الثاني في الدقيقة 30 واختتم مارسيلو أهداف فريقه بعد 7 دقائق فقط من هدف قائده.

وبعد انتهاء عقد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن الأداء الذي قدمه فريقه ووجهة نظره عن اللقاء بشكلٍ عام.

تحليل المباراة وسبب تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني

ما نعيشه حاليًا مختلف تمامًا عما عشناه من قبل، علينا التأقلم مع الوضع الحالي، بدأنا المباراة بصوة جيدة، ولكن مستوانا تراجع في الشوط الثاني، لا أعتقد أن المستوى البدني هو السبب لأننا استعدينا للمباراة بصورة جيدة، كان افتقاد القليل من كل شيء هو سبب تراجع مستوانا، لم نكن مركزين، سأركز فقط على الأداء في الشوط الأول، لقد كان حاسمًا، حققنا انتصارًا مهمًا وحصدنا ثلاث نقاط مهمة للغاية، لا زالت لدينا 10 مباريات متبقية.

كان الشوط الأول جيدًا جدًا في كل شيء، ولربما استرخينا في الشوط الثاني، ليس هناك سبب محدد لها، لقد قمنا بإجراء تغييرات، جاء التغيير الأول لأن كارفاخال عانى من إصابة في كاحله، وعانى راموس كذلك من آلام، وهازارد بسبب غيابه عن المشاركة لوقت كبير... كان علينا إجراء الخمس تغييرات، لا أعتقد أن التغييرات كانت سببًا في تغير المباراة، سأركز فقط على ما قدمناه الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: تقييم آس| بنزيما ومودريتش وراموس.. العمود الفقري لريال مدريد

مشاركة هازارد أمام إيبار

لن أقول لك بأننا اتفقنا بشأن إشراكه في تلك الدقائق، يدرك الجميع أن هازارد ينقصه إيقاع خوض مباراة كاملة، ولكنه لعب لساعة، لقد تعرض هازارد لضربة في أول المباراة أثارت فزعنا، ولكن هذه هي كرة القدم، أخبرني إيدن في الاستراحة أنه بخير وأنه كان سعيدًا لتلقي تلك الضربة دون الشعور بخوف، هازارد سعيد بما قدمه ونحن أيضًا سعداء لأجله.

مشاركة رودريجو كأساسي.. وميندي كظهير أيمن

رودريجو لاعب ريال مدريد، لديّ 23 لاعبًا تحت تصرفي وعليّ الاختيار بينهم، وأما بالنسبة إلى ميندي فلعب في نفس مركز كارفاخال لأنه تعرض لضربة ولأن ميندي لعب في هذا المركز في الماضي ويُمكنه اللعب فيه، ليس لدى ميندي مشكلات مع قدمه اليمنى.

عودة أسينسيو

نحن سعداء بعودة وامتلاك أسينسيو، لدينا لاعبين كثيرين، وماركو بخير، سأعول عليه، لم يتمكن من المشاركة اليوم، ولكن هناك مباريات أخرى، وعليه الاستعداد كباقي زملائه.

أهمية مشاركة بيل هذا الموسم

جميع اللاعبين مهمين، أنتم هنا لمناقشة هذا، سأعول على جميع اللاعبين، لدينا 10 مباريات وكذلك مباراة دوري الأبطال، سأحتاج إليهم جميعًا.

الحمية الغذائية لكريم بنزيما

لست على علم بالحمية الغذائية لكريم، ولكنه يعتني بنفسه كثيرًا كمعظم اللاعبين، كريم جيد بدنيًا وهو سعيد من أجل العودة للعب، نأمل أن يستمر على هذه الحالة لأننا بحاجة إليه.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يتخطى إيبار بثلاثية في الدوري الإسباني

مباريات كثيرة في وقت قليل

لا يمكننا فعل شيء، هذا هو جدول المواعيد، لذا لدينا فريق كبير وسنحتاج إلى جميع اللاعبين، وما حدث اليوم من إصابة وشعور بآلام لكارفاخال وراموس ومارسيلو أمر طبيعي، ولكن الشيء الجيد هو أننا قادرون على القيام بخمس تغييرات، وعلينا الحصول على قسط من الراحة الآن والتفكير في مباراة الخميس.

إخفاق الخط الهجومي في التسجيل

لدينا لاعبين في الخط الأمامي قادرين على صناعة الفارق، فعلى سبيل المثال كان هازارد هو من مرر الكرة إلى راموس ليسجل لنا هدفًا.

تناغم هازارد وبنزيما

هناك إحساس جيد، نحن سعدا بالعودة للالتقاء مرة أخرى، سنتأقلم على الوضع الحالي، أنا سعيد لعودة المنافسة، وفيما يتعلق بإيدن وكريم فمن الرائع مشاهدة حالة تناغم وتواصل بينهما، وأخص بالذكر هنا الهدف الثاني الذي مرره هازارد لراموس، نحتاج إلى جميع اللاعبين وآمل أن يقدموا مباراة أفضل المرة القادمة.

.