زيدان داعمًا بيل: لديه القدرة ليعود حاسمًا من جديد

وقائع المؤتمر الصحفي للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في الجولة 14 من الليجا

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D9%85%D9%8B%D8%A7%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%3A%20%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B1%D8%A9%20%D9%84%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D9%85%D9%8B%D8%A7%20%D9%85%D9%86%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF

عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا وذلك للحديث عن مباراة النادي الملكي أمام نادي ريال سوسيداد، والتي يستضيفها ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي، والتي تقام لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في بداية المؤتمر الصحفي، متطرقًا للحديث عن المباراة الصعبة: «الفريق جاهز لمباراة مهمة يوم الغد، نحن على أتم الاستعداد».

قضية جاريث بيل

وسريعًا أخدت الأمور منحنى متوقعًا في المؤتمر، بعد توجيه سؤال للفرنسي حول ما حدث من الويلزي جاريث بيل خلال الفترة الماضية، حيث قال زيزو: «أعتقد أن موضوع بيل أحدث الكثير من الضجة، لكن أهم شيء هو التركيز فقط حول كرة القدم، لقد زاد الأمر عن حده».

وتابع الفرنسي: «من الأفضل ألا نستمع لما يقولونه في الخارج، هناك العديد من التعليقات والأحاديث، وبالنسبة لي، لست مهتمًا بالاستماع أو التعليق على أي منها».

وأضاف زيزو: «بإمكانكم أن توجهوا لي الأسئلة التي تريدونها، لكن إجاباتي لن تتغير، عليكم أن تروا ماذا قدم جاريث لهذا النادي، ولمن يهمه أمر الفريق فإن بيل أحد أفراد فريقنا، ولا يجب علينا التطرق لما أبعد من ذلك، جاريث بيل بخير، لقد تدرب معنا بشكل طبيعي، وما يقال في الخارج لا يهمني».

اقرأ أيضًا: هازارد: لن ألعب أبدًا في باريس سان جيرمان

وبعد ذلك، تحول زيدان للحديث عن العلاقة التي تجمع بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعدما أكد البرتغالي علاقته المميزة مع بيريز: «علاقة مورينيو بالرئيس أمر طيب بالنسبة لي، فلورنتينو هو من جلبني إلى ريال مدريد، لقد قضيت في هذا النادي 17 أو 18 عامًا، وسأكون دائمًا ممتنًا لبيريز».

وعما إذا كانت هناك إمكانية ليقوم بتدريب نادٍ آخر في إسبانيا، قال زيدان: «لن أدرب أي نادٍ آخر في إسبانيا، أنا أبيض يا رجل، هل تفهمون ذلك؟».

ومن جديد عاد مدرب ريال مدريد للحديث عن قضية بيل: «في غرفة الملابس، أرى أن جاريث بيل بخير، لقد رأيته سعيدًا للغاية وهو يحتفل بهدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف».

وتابع عما إذا كان بيل يستهزئ بريال مدريد بصورة احتفاله بعلم ويلز: «ليست مسئوليتي التعليق على ذلك، كل شخص لديه حرية التعليق، ولديه حرية الحديث حول ذلك الأمر».

تألق أوديجارد

وبعد ذلك، تحدث زيدان عن النرويجي مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد، والذي يعد أحد أبرز لاعبي فريقه خلال الموسم الحالي: «أرى أنه يقدم أداءً جيدًا، هو يلعب هنا في إسبانيا، وفي فريق مميز للغاية، وكونه يلعب جيدًا، فهي أخبار سعيدة بالنسبة لنا».

وتابع عن أداء ريال سوسيداد: «لطالما كان فريقًا مميزًا، لكنه أفضل بكثير خلال الموسم الحالي».

وأضاف زيدان عائدًا للحديث عن بيل: «لا يجب أبدًا الحديث عنه بهذه الطريقة، بيل لديه القدرة على أن يكون لاعبًا حاسمًا مرة أخرى، وسيثبت ذلك، هذا فقط ما يشغل تفكيري».

مباراة باريس سان جيرمان

وأكمل معلقًا على تصريحات بيل بأنه يشعر بالراحة مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد: «ما قاله بيل حول ذلك الأمر هو فقط بسبب اللغة».

وعما إذا كانت خططه لمباراة ريال سوسيداد ستتغير في ظل المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا: «مواجهتنا أمام باريس سان جيرمان لن يكون لها أي تأثير على مباراة الغد».

وحول شعوره بهدوء أكبر بعد تعيين مورينيو مدربًا لتوتنهام، قال زيدان: «أكثر هدوءًا، لم أهتم مطلقًا بذلك الأمر».

.