زيدان: حققنا انتصارًا مستحقًا على إشبيلية

انتصر ريال مدريد على إشبيلية بهدف نظيف سجله فينسيوس جونيور في اللقاء الذي احتضنه ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%3A%20%D8%AD%D9%82%D9%82%D9%86%D8%A7%20%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%8B%D8%A7%20%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8B%D8%A7%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A5%D8%B4%D8%A8%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9

انتصر ريال مدريد على إشبيلية بهدف نظيف سجله فينيسيوس جونيور في اللقاء الذي احتضنه ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وعقد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا عقب انتهاء اللقاء قال فيه: «قدمنا مباراة جيدة، عانينا في الشوط الثاني، ولكن من المهم معرفة المعاناة، لعبنا بصورة جيدة جدًا في المباراة، أنا سعيد باللاعبين، لم تكن الأيام الأخيرة سهلة، وأنا سعيد لأجلهم».


وأثنى زيدان على أداء فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، قائلًا: «عملنا جميعًا بصورة جيدة جدًا على المستوى الدفاعي، وكنا نعي أن هناك إمكانية لإلحاق الضرر بالخصم عن طريق الهجمات المرتدة، كما حدث في هدف فينيسيوس، لم تكن لحظة الهدف الأفضل لنا في المباراة لأننا حظينا بمزيد من الفرص قبلها، هذه هي أهمية الإيمان بما نفعله، قدمنا مباراة جيدة لأن الخصم كان قويًا وصعبًا، كما أننا نلعب في عقر داره... أنا سعيد لأجل اللاعبين».


وعبر زيدان عن سعادته بالصلابة الدفاعية لـ ريال مدريد، فتابع: «كان الفريق صلبًا للغاية، عندما نخسر الكرة من المهم أن ندافع جيدًا معًا، ليس فقط ناتشو وفاران المعنيان بالدفاع، علينا جميعًا أن نقوم بالمهام الدفاعية، بداية من المهاجم، فبهذا يمكننا تحقيق أمور كبيرة وتقديم مباراة رائعة، حظينا بأيام عصيبة مؤخرًا، ولكن ريال مدريد يمتلك شخصية كبيرة ويحب التحديات، كان الانتصار اليوم مهمًا للغاية من أجل المواجهات المقبلة».

وأضاف زيدان: «حصدنا ثلاث نقاط مهمة للغاية، ولكن بغض النظر عن النتيجة، قدمنا مباراة جيدة، منذ الدقيقة الأول وحتى النهاية، ولكننا عانينا بعض الشيء في الشوط الثاني، كان الشوط الأول جيدًا جدًا، كان انتصار مستحقًا أمام خصم كبير قادر على جعل الأمور صعبة أمامك في أي لحظة، لفد تجاوزنا هذا وأنا سعيد لأجل اللاعبين».


وأما بالنسبة إلى سبب إجراء تبديل واحد في المباراة، فأردف زيدان: «لم نقم بعدة تغييرات لأن الفريق كان جيدًا، وكنت أود المواصلة بهذه التشكيلة، الانتصار مهم لأجل المباراة المقبلة، كان من المهم تقديم مباراة جيدة من جديد، علينا اليوم الاستمتاع بالانتصار وأن نشعر بالسعادة، الآن حانت لحظة الحصول على قسط من الراحة والتفكير فيما هو قادم».


واختتم زيدان تصريحاته قائلًا: «علينا أن نسعد بما قدمناه، سنستعيد طريقة لعبنا شيئًا فشيئًا، علينا التحلي بالهدوء ومواصلة ما فعلناه اليوم، علينا تهنئة اللاعبين على ما قدموه»

.