Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زيدان: بوجبا؟ نعلم أهدافنا ونعمل عليها

زيدان: بوجبا؟ نعلم أهدافنا ونعمل عليها

وقائع المؤتمر الصحفي للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قبل مباراة بايرن ميونيخ في الكأس الدولية للأبطال والتي أكد خلالها أهمية هازارد للنادي الملكي

إفي وآس آرابيا
إفي وآس آرابيا
تم النشر

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، سعادته البالغة بالعمل الذي قدمه جميع أفراد الفريق منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل 10 أيام، وفي الوقت نفسه، ترك الباب مفتوحًا أمام انضمام لاعبين جدد أو رحيل عدد من لاعبي الفريق حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وعقد زيدان مؤتمرًا صحفيًا عشية مواجهة نادي بايرن ميونيخ الألماني، والمقرر إقامتها فجر الأحد، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، حيث توجه زيدان بالشكر في البداية لكل من قدموا له الدعم عقب وفاة شقيقه.

وبدأ زيزو الحديث عن تقييمه للأيام الأولى من فترة الإعداد للموسم الجديد، وقال: «أنا سعيد للغاية، لأننا عملنا بشكل جيد جدًا، وجئنا لهذا الهدف».

وكشف زيدان ضمنيًا عن مصير اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث قال ردًا على سؤال حول رغبة النادي الملكي في ضمه: «نعلم ماذا نريد، ونعمل على ذلك، حتى 31 يوليو يمكننا القيام بتغييرات، هناك لاعبون يمكن أن يرحلوا، وآخرون يمكن أن ينضموا إلينا».

وتابع قائلًا: «لدينا خطة مع النادي وسنرى ماذا سيحدث. لكن تركيزنا الآن منصب على مباراة الغد»، مضيفا: «أبدوا سخيفا لأنني أقول نفس الرد دائما، لكن الأهم هو أننا نعلم ماذا نريد أن نفعل ونعمل على ذلك».

اقرأ أيضًا: بعد خطف دي ليخت.. خطة يوفنتوس لمزاحمة ريال مدريد على بوجبا

وبنفس الغموض، تجنب المدرب الفرنسي الكشف عن مصير الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، وقال: «تحدثت مع الجميع لأنني أحب أن أكون واضحا. كل شخص هنا يعرف دوره».

وعن خاميس بالتحديد الذي قيل إنه قد ينتقل لصفوف الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد، أكد زيدان: «هو لاعب ريال مدريد، وسنرى ماذا سيحدث، هو في عطلة حاليا ولا يمكن قول المزيد في هذا الصدد».


أما فيما يخص البلجيكي إيدين هازارد الذي انضم هذا الصيف إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي الإنجليزي، أبرز زيدان: «ما كان يحتاجه هازارد هو ناد مثل ريال مدريد من أجل التحسن، هذا النادي به أمر مميز واللاعبون يعرفون ذلك».

وتابع قائلا: «لقد وصلت هنا وعمري 29 عاما وحينها كان لا يزال أمامي الكثير. تطورت في عمر الـ 29 وقضيت وقتا رائعا».

وأكد زيدان أن هازارد لاعب حاسم ولديه القدرة على صناعة الفرق، وقال: «لقد أثبت ذلك والآن صار لاعبنا وسنستفيد من مهاراته لأنه إضافة لنا بالتأكيد».

وعن مباراة الغد التي ستقام على ملعب إن آر جي بمدينة هيوستن الأمريكية، قال زيدان: «نريد تقديم مباراة جيدة لكل المشجعين الذين يدعموننا في هيوستن. نحن سعداء بوجودنا هنا معهم».


وحول رايه في اللاعب الشاب كوبو الملقب بـ «ميسي اليابان»، أضاف زيدان، قائلاً: «لديه مهارة وسوف يكون لاعبا مهمًا في مدريد، ويؤدي التدريبات بشكل جيد، ويبدو أنه معنا منذ وقت طويل على الرغم من كونه لاعبًا شابًا»

وفيما يتعلق بمسألة لعبه أمام بايرين ميونيخ، كشف المدرب الفرنسي، قائلاً: «لدي جميع اللاعبين، وسنرى كيف سأستخدمهم».

واختتم زيدان حديثه عن عودة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، قائلاً: «هو لاعب جيد ويقضي حاليًا عامًا آخر مع بوروسيا دورتموند، ونعلم جودته، ومن الرائع أن يستمر هناك موسمًا آخر».

اخبار ذات صلة