Web Analytics Made
Easy - StatCounter
زيدان السبب في انضمام إريكسن إلى إنتر ميلان

زيدان السبب في انضمام إريكسن إلى إنتر ميلان

فعل لاعب الإنتر الجديد كل ما في وسعه كى ينضم إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولكنه لم ينجح، زيدان لم يقتنع باللاعب وعطل الصفقة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن تعاقده رسميًا مع الدنماركي كريستيان إريكسن اليوم الثلاثاء، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية من فريق توتنهام الإنجليزي.

كان الدولي الدنماركي قد انضم إلى «السبيرز» قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي في 2013 مقابل 11.3 مليون جنيه إسترليني وخلال تلك الفترة شارك في 304 مباريات وسجل 69 هدفًا.

اقرأ أيضاً: سوق الانتقالات الشتوية| رسميًا.. إنتر ميلان يعلن عن ضم إريكسن

وكان اللاعب الدنماركي يسعى بقوة للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات التشوية، وانتظر كثيرًا حتى كاد باب القيد أن يغلق قبل أن ينضم إلى أي نادٍ، كما أنه ماطل وعلق عرض إنتر ميلان لأقصى مدة ممكنة حتى يتمكن من جذب أنظار مسؤولي ريال مدريد ويرتدي قميص الميرينجي في المباريات المتبقية من الموسم.

ويبدو في حقيقة الأمر أن المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، لم يكن معجبًا بإريكسن بنسبة 100%، رغم وجود مفاوضات بين إدارة الملكي ولاعب توتنهام، حتى قبل مفاوضات الدنماركي مع إنتر ميلان، إلا أن زيدان لم يبد اهتمامه بضم اللاعب، ولعل هذا هو السبب الرئيسي في عدم انضمام إريكسن إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو» بعد طول فترة انتظاره.

من ناحية أخرى، كانت نوايا إريكسن واضحة في الصيف الماضي، عندما كان قريبًا جدًا من الذهاب إلى مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة التي سبقت إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، وكما كشفت مصادر «آس» حينها أن الاتفاق كان على وشك الانتهاء، لكن الصفقة فشلت بشكل غير متوقع بالنسبة للاعب.

ويرجع السبب في فشل الصفقة إلى أن اللاعب نفسه لا يريد مواصلة العيش في إنجلترا، بالإضافة إلى رغبته في اللعب في أحد الناديين، ريال مدريد أو يوفنتوس، ووصوله إلى الأولد ترافورد سيقطع عليه الطريق في سبيل تحقيق هدفه الأكبر.

في النهاية، انتظر إريكسن طويلًا على أمل الانضمام إلى ريال مدريد، ويرجع اللاعب سبب فشل انتقاله إلى عدم قناعة زيزو به وأنه هو من عطل إتمام الصفقة.

اخبار ذات صلة