زيدان يتحدث عن مبابي ونيمار وأزمة راموس ومشاركة بيل أمام باريس

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة مهمة ضمن الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%B9%D9%86%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D9%8A%20%D9%88%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1%20%D9%88%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9%20%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%20%D9%88%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85%20%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3

مباراة مهمة جداً، تجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي «الثلاثاء» على أرض ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا.

ويحتل فريق ريال مدريد حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر، وله 12 نقطة، ويأتي في المركز الثالث كلوب بروج البلجيكي وله نقطتان، ومازالت لديه الفرصة في التأهل بدوره حال فوزه في آخر جولتين وخسارة ريال مدريد.

وأدلى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتصريحات مهمة في مختلف الاتجاهات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، والذي أقيم اليوم الإثنين، قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة مساء الثلاثاء.

وكان ريال مدريد قد افتتح مشواره في البطولة هذا الموسم بمواجهة باريس سان جيرمان ذهابا في «حديقة الأمراء» في مباراة انتهت بخسارته بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد مبابي عن طريق «راتب نيمار»

ماذا قال زيدان عن المواجهة الصعبة مع باريس سان جيرمان ومشاركة جاريث بيل؟

في البداية تحدث زيدان عن أهمية المباراة في مشوار الفريق في البطولة، والقدرات الكبيرة للمنافس، بعد الخسارة ذهابا بثلاثية في العاصمة الفرنسية.

وقال زيدان: «باريس سان جيرمان أحد أفضل فرق العالم في الوقت الحالي، ونسعى لتقديم مباراة جيدة وقوية من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التأهل، ومن أجل جماهير الريال العظيمة، ولقد تحسن مستوانا كثيراً عما ظهرنا عليه في مباراة الذهاب والخسارة في باريس».

وتابع زيدان: «باريس خصم يلعب كرة قدم بشكل جيد جدا، ولذا يجب علينا التركيز الشديد في مباراة الغد، وأن نلعب بالقلب والعقل، ونحن نحب اللعب ضد الفرق القوية».

ورداً على سؤال حول مشاركة جاريث بيل في المباراة، قال زيدان: «غدا سنرى إن كان سيلعب أساسيا أم لا، المباراة ستضم عددا من اللاعبين الرائعين، وجميع اللاعبين جاهزون، لا شك أن الخبرة (ممثلة في عناصر مثل جاريث بيل) مهمة وتعني الكثير، لكنها ليست كل شيء، هناك عوامل أخرى مهمة يجب وضعها في الحسبان، ومباراة باريس هي مباراة الجميع وليس بيل وحده».

اقرأ أيضاً: زيدان كان على حق.. ريال مدريد الجديد قادم من بعيد

زيدان يتحدث عن فالفيردي ورودريجو.. والصافرات ضد راموس

ويمثل الفرنسي كيليان مبابي الخطر الأكبر على ريال مدريد في مباراة الفريقين المرتقبة في البرنابيو غداً، وحول اللاعب، قال زيدان: «أنا مغرم بمبابي، أحبه منذ فترة طويلة، فقد أحببته عندما أجرى اختبارات هنا كطفل وأحببته كلاعب، وهو الآن لاعب الفريق المنافس، وسيظهر في ثوب الخصم، ونعلم أهميته وخطورته، وجاهزون له، وسيكون تواجده في المباراة اختبار كبير».

ويدور الحديث منذ فترة عن رغبة ريال مدريد في ضم مبابي في الصيف المقبل، وحول مواجهته هو ونيمار في المباراة قال زيدان: «أعتقد أن مبابي ونيمار سيلعبان غدا.. لن أختار بينهما، هما هنا الآن وجاهزان للعب ضدنا».

وأثنى زيدان على الثنائي الشاب لريال مدريد الأوروجواياني فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو جويس، وقال: «لا يفاجئني أداء رودريجو وفالفيردي، فهما ما زالا لاعبين شابين صغيرين، ورؤية ما يقومان به تشعرنا بالسعادة».

وختاما تحدث زيدان، عن الصافرات التي أطلقتها بعض الجماهير على القائد المدافع سيرجيو راموس، بعد خطئه في مباراة ريال سوسييداد في الدوري والذي كلف الفريق هدفا، وقال زيدان إن هذه الصافرات حدثت بالفعل لكنها انتهت سريعا وعادت الجماهير بعدها لتقف مع اللاعبين وتساند الفريق مؤكداً أن هذا ما ينتظره دائما من جماهير ريال مدريد.

.