زيدان: أنا مدرب محظوظ ولا أعتقد أنني الأفضل

الفرنسي زين الدين زيدان، يؤكد على شعوره بالفخر بتدريب ريال مدريد، بالإضافة إلى تهنئته لفوز فلورنتينو بيريز برئاسة الريال وكذلك الكشف عن حالة إيدين هازارد وداني كارفاخال.

0
اخر تحديث:
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%3A%20%D8%A3%D9%86%D8%A7%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8%20%D9%85%D8%AD%D8%B8%D9%88%D8%B8%20%D9%88%D9%84%D8%A7%20%D8%A3%D8%B9%D8%AA%D9%82%D8%AF%20%D8%A3%D9%86%D9%86%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84

أكد زين الدين زيدان، أنه يشعر بالفخر لتدريب ريال مدريد، بالإضافة إلى تهنئته لفوز فلورنتينو بيريز برئاسة النادي، كما تحدث عن مستقبله مع المرينجي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة خيتافي.

ويواجه ريال مدريد نظيره فريق خيتافيمساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب «كولسيوم الفونسو بيريز».

وعلق عن زيدان عن شعوره بالفخر أكثر أم الجماهير، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، قائلاً: «الإثنين، الجماهير فخوره جدًا بالفريق وأنا سعيد للغاية، ونعرف الموقف جيدًا، لدينا 10 مباريات في 30 يومًا، ونحن سعداء لمنافستنا حتى الآن في بطولتين، وغدًا لدينا مباراة مهمة للغاية».

وعن فوز فلورنتينو بيريز بالرئاسة وتعزيز فرص تجديد عقده مع الريال، أضاف زيدان: «سعيد لأجله ولاستمراره كرئيس لريال مدريد ونحن نفكر في يومنا هذا فقط، وفقط أنظر لمباراة الغد».

وعن استمراره في الفريق وبقاءه مع بيريز: «نفكر فقط فيما نقوم به كل يوم، وربما ترحل وأنت لديك عقد لمدة 4 أو 5 سنوات، وهذا لا يعني أي شيء، وأنا سعيد هنا ويجب التفكير في لقاء الغد».

وأما بالنسبة لميليتاو وما يفتقده للمشاركة أكثر، رد زيدان: «لعب في الأسابيع الاخيرة، وهو ملتزم مع الفريق، ولعب بشكل رائع، وأعتقد أن جميع الاعبين يرغبون في المشاركة بكثرة، وهو مستعد وهذا هو الأهم».

وعن الحالة البدنية والذهنية للفريق: «هذا حقيقي إننا نأتي من 10 أيام عصيبة ومباريات قوية للغاية، ولكننا في حالة ذهنية جيدة وعلينا التعافي بدنيًا لأن هذا ما يخلق التفاصيل، وغدًا سنخوض مباراة بدنية عالية».

وعن مسألة رحيل أو بقاءه مع ريال مدريد، علق زيدان: «لا تعرف أي شيء، لا أنظر إلى المستقبل، الآن ولا حتى عندما يطالبون بالاطاحة بزيدان، وهذا لن يغير أي شيء، أعيش هنا يوم بيوم، وغدًا سنخوض مباراة، وهذا ما يهمنا، لا شيء أكثر».

وتطرق زيدان للرد على حالة إيدين هازارد: «ستراه في قائمة المستدعين، وتحسن بشكل أكبر ويريد العودة للعب مع الفريق، وسنرى إذا كان بإمكانه التواجد معنا».

وأما بالنسبة لتعامله بحذر مع هازارد وداني كارفاخال، أضاف زيدان: «بالطبع لأنهم مصابين، وعلينا أن نكون أكثر حذرًا معهم، وسترى القائمة ولكنهم الآن يتواجدون في حالة أفضل وهذه مهمتنا للفريق».

واختتم زيدان بالتعليق عن مشاعره عندما يقرأ أنه ليس مدرب كبير ولكنه محظوظًا ومدى انزعاجه من هذا الأمر، قائلاً: «وماذا سيفيد هذا؟، نعم أنا محظوظ للتواجد في هذا الفريق والتدريب في نادي كبير، ولا أعتقد أنني الأفضل، ولكن يعجبني ما أقوم به، والأهم أن تضع الحماس في اللاعبين».


.