زيدان: أريولا ارتكب خطأ صغيرًا.. وهذا ما أريده من هازارد

احتفظ فريق ريال مدريد بصدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني إثر انتصاره على فريق غرناطة بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم.

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%3A%20%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D9%88%D9%84%D8%A7%20%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%83%D8%A8%20%D8%AE%D8%B7%D8%A3%20%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D9%8B%D8%A7..%20%D9%88%D9%87%D8%B0%D8%A7%20%D9%85%D8%A7%20%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D9%87%20%D9%85%D9%86%20%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF

استضاف فريق ريال مدريد منذ قليل فريق غرناطة لخوض ثامن جولات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، واستطاع صاحب الأرض الفوز بأربعة أهداف لهدفين ليحتفظ بصدار الترتيب.

وبعد أن انتهى اللقاء أدلى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب «المرينجي»، بالعديد من التصريحات التليفزيونية المتعلقة بأداء فريقه، فقال: «دائمًا ما سنتعرض لضغوطات طيلة المباريات، لقد سيطرنا على الشوط الأول، ولكن فريق غرناطة قدم مستوى جيدًا، وخلق عدة صعوبات علينا، ولكننا استطعنا استعادة السيطرة على اللقاء في نهايته وسجلنا الهدف الرابع، وفوز اليوم مستحق».

وعن تصدر جدول الترتيب، تابع: «من المهم للغاية تصدر الترتيب قبل فترة التوقف الدولي، نحن سعداء بهذا الفوز والقدرة على تصدر الترتيب، يجب علينا المواصلة على هذا النحو لأن البطولة لا زالت طويلة، والآن حان وقت راحة عدد من اللاعبين، لكن كثيرون لن يتمكنوا من هذا الأمر، وعند العودة سنخوض عدة مباريات كريال مايوركا وجالطة سراي وبرشلونة.. الآن سنستمتع بما قدمه اللاعبون».

مستوى فالفيردي

وأما بالنسبة إلى مستوى الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، فقال: «فيديريكو لاعب متميز وقدم أداءً جيدًا، نحن لم نكتشفه الآن، لقد استطاع فالفيردي تقديم مباراة كبيرة، إذ مرر هو كرة الهدف الثاني واستعادة كرة الهدف الثالث الرائع الذي سجله مودريتش، أنا سعيد للغاية من أجله»

كارفاخال كظهير أيسر

وفي لقاء غرناطة شارك داني كارفاخال كظهير أيسر، وفي هذا السياق صرح زيدان قائلًا: «قدم كارفاخال أداءً جيدًا لأن اللعب بساق متغيرة يُعد أمرًا شيقًا في الكثير من الأحيان».

اقرأ أيضًا: تقييم آس| إبداع هازارد

هدف هازارد الأول مع ريال مدريد

واستطاع الجناح البلجيكي إيدن هازارد تسجيل أولى أهدافه الرسمية مع ريال مدريد، وعلى هذا الجانب أضاف: «نحن نحتاج إيدن على هذا النحو، بحيث يلعب بشكلٍ جيد ويسجل أيضًا أهدافًا، كان هازارد سعيدًا في غرفة الملابس بعد انتهاء المباراة، نحن سعداء من أجله وبسبب الهدف الذي سجله، آمل أن يكون هذا أولى أهدافه الكثيرة التي سيسجلها معنا».

هدف مودريتش الرائع

وتمكن الكرواتي لوكا مودريتش من تسجيل هدف رائع في مباراة اليوم، وفي هذا السياق أردف زيدان قائلًا: «أنا سعيد من أجله بسبب الهدف الرائع الذي سجله، فمودريتش لديه حاسة تلك التسديدات الرائعة، إذ استطاع تسجيل نفس الهدف في غرناطة من ثلاث أو أربع سنوات، هو لا يجرأ على تسديد تلك الكرات بشكلٍ دائم، ولكنه يجب عليه القيام بهذا».

خطأ أريولا

وارتكب الحارس الفرنسي ألفونس أريولا خطأ في مباراة اليوم أسفر عن الهدف الأول للخصم، وهو ما دعا زيدان للإشارة إلى الأمر قائلًا: «ليس لديّ ما أتحدث عنه معه، فهو يعلم أنه ارتكب خطأ صغير، وبالنسبة لي استطاع تقديم أداء جيد، وهذا ليس بسبب التصدي للتسديدات فقط وإنما أيضًا بسبب حديثه مع المدافعين، أنا سعيد من أجله وكل شيء يسير على ما يرام معه».

أداء هازارد

واختتم حديثه مسلطًا الضوء على أداء جناحه البلجيكي قائلًا: «كانت لديه رغبة في تقديم مباراة مثل هذه، من الطبيعي أن نرغب جميعًا في تقديم أداء جيد، لقد استطاع تمرير كرات حاسمة وتسجيل أهداف أيضًا».

.